الرئيسية/تكنولوجيا وسيارات
Khaberni Banner Khaberni Banner

مزايا عملية رائعة تخفف ضغوط يوم الاستعداد للسفر وتجعله أكثر متعة

مزايا عملية رائعة تخفف ضغوط يوم الاستعداد للسفر وتجعله أكثر متعة

خبرني  - مهما كنت تحب السفر والرحلات في أيام العطل، فإن الاستعداد لذلك يتطلب جهوداً كبيرة، من حزم الأمتعة وحث كل فرد من أفراد العائلة على إنهاء استعدادته وطلب سيارة الأجرة وإسراع الخطى في المطار حتى لا تفوتك رحلة الطيران – وكل هذا إجهاد ربما يجعلك تحتاج إلى عطلة من العطلة! ولكن هناك بعض الأشياء إن استخدمتها قد تزيح عن كاهلك بعض التوتر. ومع أنك لن تجد شيئاً قادراً على مساعدتك في إيجاد معطفك الضائع أو ضبط أطفالك والسيطرة على تصرفاتهم في المطار، لكنك ستجد الهاتف الذكي HUAWEI Mate 20 Pro  متواجداً أمامك لتخفيف الأعباء عنك وإدخال بعض الهدوء والسكينة إلى حياتك.

 

بطارية ضخمة لا تضعك في مواقف حرجة

الهاتف HUAWEI Mate 20 Pro مزود بإحدى أقوى بطاريات الهواتف الذكية المتوفرة حاليًا، بسعة تبلغ 4200 مل أمبير، ما يعني أنها لن تنفد وأنت في أمس الحاجة إليها، بل ستعيش معك طوال يوم كامل من استخدامك لها بصورة مكثفة. لذلك لا حاجة أن تتجنب استخدام هاتفك الذكي خوفاً من أن تنفد بطاريته، بل بإمكانك تصفح الإنترنت أو قراءة كتابك الإلكتروني أو تتبع الأخبار أثناء انتظار رحلتك، أو إعطائه لطفلك ليلعب ألعابه المفضلة  وهو على متن الطائرة دون أن تقلق من انخفاض طاقته، ففي خزانه ما يكفي من الطاقة الاحتياطية.

شحن خارق لا يضيع وقتك

في زحمة المشاغل والمهمات قبل السفر ليس لديك أية دقيقة لتضيعها، ولن يكون لديك وقت لانتظار اكتمال شحن هاتفك من مقبس الجدار فأنت مستعجل لمغادرة المنزل نحو المطار، ولهذا أرفقت Huawei الهاتفHUAWEI Mate 20 Pro  بشاحن فائق السرعة بقدرة 40 واط، يستطيع أن يشحن بطارية الهاتف إلى 70% من طاقتها الكاملة خلال 30 دقيقة فقط، ويعني هذا أن ربطه بمنفذ الكهرباء نصف ساعة قبل التوجه إلى المطار، أو أثناء الانتظار في البوابة كاف تماماً. وعلى الرغم من هذه القدرة الفائقة على الشحن السريع فإنها آمنة تماماً وتحافظ على درجة حرارة الجهاز منخفضة لتبقى أنت وعائلتك في أمان، فالجهاز معتمد وفق معايير  TÜV Rheinland، وهي مؤسسة منح شهادات سلامة ألمانية تتبع مجموعة من أدق معايير السلامة التي تعتبر الأكثر صرامة في العالم. وإن كنت تتضايق من كثرة الكبلات فستجد أن الهاتف HUAWEI Mate 20 Pro يسهل عليك الأمر أيضاً، إذ يأتي معه شاحن لاسلكي سريع بقدرة 15 واط، يمتاز بأنه أسرع شاحن لاسلكي في عالم الهواتف الذكية.

 

شحن هواتف رفاق سفرك من هاتفك

إن نفدت طاقة هاتف زوجك/ زوجتك أو طاقة الحواسيب اللوحية لأطفالك فأمامك فرصة للتدخل وإنقاذ الموقف! إن كانت تلك الأجهزة تدعم المعيار Qi، مهما كانت علامتها التجارية، حيث أن HUAWEI Mate 20 Pro مزود بقدرة على شحنها لاسلكياً عبر ميزة الشحن اللاسلكي العكسي التي أطلقتها Huawei لأول مرة في العالم واستخدامها بسيط جدا، إذ يكفي أن تشغل هذه الخاصية وتقرب الهاتفين (الشاحن والمشحون) من بعضهما البعض لتبدأ عملية الشحن، وبهذا لن يشعر أحد بالضيق من نفاد بطاريته إذ أصبحت النجدة موجودة للشحن أثناء التنقل مع توفير الوقت!

والخلاصة أن الهاتف HUAWEI Mate 20 Pro  سيكون خير معين لك للقيام بأعباء يوم السفر بمزاياه العملية والفعالة فيوفر وقتك ويقضي حوائجك ويروح عن نفسك بالتسلية والترفيه  ليكون رفيقك في السفر الذي لا تستغني عنه أينما حللت.

 

Khaberni Banner
Khaberni Banner