Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

مريم صالح تعلن منعها من الغناء

مريم صالح تعلن منعها من الغناء

خبرني  - أعلنت الفنانة المصرية، مريم صالح، عن منعها من الغناء رسمياً وبشكل غير معلن، من قبل نقيب المهن الموسيقية في مصر، الفنان هاني شاكر.

وأوضحت صالح، عبر حسابها الرسمي على "فيسبوك"، أنّ قرار منعها من الغناء الذي وصفته بـ "الرسمي وغير المعلن"، أُرسل لجميع أماكن الحفلات منذ آب عام 2019، ومن دون الإدلاء بالأسباب.

كما ذكرت صالح أنّ الفنانة المصرية نادية مصطفى شاركت منشوراً في وقت سابق، أشارت فيه للفنان شاكر، تستغيث فيه من "رداءة صوت" الأولى، في أغنية "أنا مش بغني" بالتحديد.

وأكدت صالح أنّ حفلتها في مكتبة الإسكندرية كانت الأخيرة، وأنها مُنعت بعدها من الغناء رسمياً ومن دون إعلان عن ذلك، لكنها قررت أن تعلن بنفسها عن المسألة.

وتزامن تصريح صالح مع إصدار هاني شاكر، قبل بضعة أيام، قراراً بمنع من يُطلق عليهم اسم "مطربي المهرجانات" من الغناء، ومنع المنشآت السياحية والملاهي الليلية من التعامل معهم.

يُذكر أنّ مريم صالح مطربة وممثلة مصرية، وابنة الفنان المسرحي صالح سعد. بدأت مسيرتها الفنية منذ مرحلة الطفولة، وأدت العديد من أغاني الشيخ إمام وسيد درويش، كما أصدرت ألبومها الأول عام 2012 تحت عنوان "أنا مش بغني"، واشتُهرت بأداء أغنية "حلو الحلو" في مسلسل "فرح ليلى".

Khaberni Banner
Khaberni Banner