الرئيسية/شرفات
Khaberni Banner Khaberni Banner

مرتضى منصور: ميريام فارس (صرصار)

مرتضى منصور: ميريام فارس (صرصار)

خبرني - دخل مرتضي منصور، رئيس نادى الزمالك، على خط واقعة اتهام عارضة الأزياء لعمرو وردة لاعب المنتخب الوطني بالتحرش بها عبر الانستجرام، كما وصف الفنانة اللبنانية ميريام فارس بـ "الصرصار".

وشن "منصور" هجوما عنيفا على عارضة الأزياء لافتعالها الأزمة، حيث قال فى تصريحات تليفزيونية لبرنامج "الزمالك اليوم" على قناة المحور: "انتى مين يا بت انتى؟ فين أهلك؟ وإيه القرف اللى انتى عملاه فى نفسك ده؟ ده انتى فيكي شبه مش عارف من مين يعني سيد عبد الحفيظ مثلا".

وأضاف مرتضى منصور: "انتي بتقولى اتحرشوا بيكي يعني هنحتاج نعمل DNA ولا إيه.. مش فاهم فى إيه؟ بلاش قرف احنا عندنا بطولة وماتش مهم جداً، المفروض واحدة زى دي يتشد عليها السيفون".

وانتقد رئيس الزمالك مطالبة بعض وسائل الإعلام بالتحقيق فى الأمر، وتعجب فى أى شيء سيتم التحقيق!!

وواصل مرتضي منصور: "للأسف فى بعض المواقع وبعض الصحف ماشيين وراها، عيب ما يحدث هذا فى هذا التوقيت".

وأضاف أن هذا ليس وقت تلك الأمور عقب ما حدث من افتتاح مبهر لأمم أفريقيا، متابعا: "افتتاح يفوق الخيال، نروح احنا نبوظه بالكلام الفارغ ده".

ثم انتقل إلى الهجوم على الفنانة اللبنانية ميريام فارس بعد تصريحها المثير للجدل، حين قالت في مؤتمر صحفي خلال مشاركتها في مهرجان "موازين" بالمغرب :"أصبحت ثقيلة على مصر".

وقال منصور: "سمعت بنت كومبارس اسمها فارس كدة بتقول انها تقيلة عمصر، عايز أقولها يا تافهة شعب لبنان شعب محترم، إنتي خدامة بالنسبة لماجدة الرومي، خدامة بالنسبة لنوال الزغبي، ولكارول سماحة، ولنجوى كرم".

وواصل هجومه اللاذع: "الفنانات السابقات يُغنين بأصواتهن، أما أنتي تغني بـ ، اوعي تتكلمي عن مصر يابنت، عن مصر العظيمة".

وأكد أن الفنانين اللبنانيين الكبار لو سمعوها، لن يقبلوا بما قالته.

واستنكر منصور موقف هاني شاكر الذي برر لميريام أن لهجتها اللبنانية سبب سوء التفاهم، وقال منصور: "أي حد يشتم مصر يقول لهجتي؟ دي ماتدخلش مصر، لأنه دمك تقيل بقى على مصر، هيا مين جنب عمالقة الفن بمصر، دي صرصار".

Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner