Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

مذكرة تفاهم بين الحسين للسرطان ودار المنهل

مذكرة تفاهم بين الحسين للسرطان ودار المنهل

خبرني - وقعت مؤسسة الحسين للسرطان اليوم الأحد، مذكرة تفاهم مع شركة "دار المنهل ناشرون" لدعم عدد من برامج المؤسسة لتغطية تكاليف علاج المرضى الأقل حظا في مركز الحسين للسرطان.

وتضمنت المذكرة التي وقعها مدير عام مؤسسة الحسين للسرطان نسرين قطامش ومدير عام الشركة المهندس خالد البلبيسي،دعم شركة دار المنهل لبرنامج العودة إلى المدرسة الذي يمنح المرضى على مقاعد الدراسة فرصة استكمال تعليمهم خلال فترة علاجهم في مركز الحسين للسرطان، وبرنامج تحقيق الأحلام الهادف إلى رفع معنويات المرضى الأطفال في المركز عبر تحقيق ما يُمكن من أمنياتهم وأحلامهم.

وبموجب المذكرة تنضم الشركة إلى برنامج صناديق جمع التبرعات من خلال وضع الصناديق في فروعهم الأمر الذي يتيح للزبائن التبرّع بأي مبلغ يرغبون به داخل الصناديق، والبدء بحملة يقودها فريقهم داخل معارضهم تهدف إلى تشجيع الزبائن على التبرّع اختياريا عند الشراء عن طريق إضافة مبلغ نصف دينار على الفاتورة عند الشراء، وفي المقابل ستقوم الشركة بالتبرع بالمبلغ ذاته رغبة منهم بتقديم أكبر دعم ممكن لمرضى مركز الحسين للسرطان.

وقالت قطامش: "نحن سعداء بهذه الشراكة الجديدة مع شركة دار المنهل ناشرون ونقدر دعمهم الذي سينعكس إيجابيا على حياة مرضانا الذين ينتظرون فرصة العلاج بفارغ الصبر، فهذه المبادرة الخيّرة تعكس حساً إنسانياً حقيقياً ووعياً بأهمية دعم كفاحنا ضد السرطان.

واضافت ان هذه الشراكة تؤكد أهمية وقوف الأفراد والشركات وجميع فئات المجتمع إلى جانب مرضانا، فالسرطان قد أصبح وللأسف أحد أهم تحديات العصر.

وأكد البلبيسي أن الشركة تعتز بقيمها الإنسانية وتؤكد أهمية دورها في تعزيز الخدمة المجتمعية والعمل التطوعي، مبيناً أن اتفاقية التعاون جاءت تقديراً من دار المنهل لجهود المؤسسة التي تعد أكبر منظمة مكرسة لمكافحة السرطان في الأردن.

وقال: إن من دواعي سرورنا تجديد التعاون مع المؤسسة في مجالات مختلفة، دعماً للمنهجية العلاجية التي يتّبعها المركز والتي ترتكز في جزء منها على الجانب النفسي عبر البرامج التعليمية والترفيهية التي يتم تقديمها للأطفال المرضى بالتعاون مع المؤسسات الوطنية المتخصصة كدار المنهل.

Khaberni Banner
Khaberni Banner