Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

مذكرة تعاون بين عمان العربية ومجلس خدمات مخيم البقعة

مذكرة تعاون بين عمان العربية ومجلس خدمات مخيم البقعة

خبرني - أعلنت جامعة عمان العربية عن منح جزئية لأهالي سكان مخيم البقعة، من منطلق مسؤوليتها المجتمعية وتوفير فرص التعليم لجميع شرائح المجتمع.  

وأبرمت الجامعة ممثلة برئيسها الأستاذ الدكتور محمد الوديان مذكرة تعاون مع لجنة خدمات مخيم البقعة والتي مثلها رئيس اللجنة الدكتور حسن مرشود وبحضور الدكتور ظاهر القرشي وكل من المهندس جهاد العايدي مدير مكتب دائرة الشؤون الفلسطينية فرع البلقاء والآنسة سميرة عبيدات نائب رئيس لجنة الخدمات والسيد سعد الصعايدة أمين سر اللجنة.

وتهدف المذكرة الى تعزيز التعاون من حيث قبول أبناء أهالي المخيم للالتحاق في البرامج التي تطرحها الجامعة في مختلف كلياتها وتبادل الخبرات والمعارف، حيث من المقرر قبول الطلبة من خريجي الثانوية العامة وطلبة التجسير والمنقولين من الجامعات الأخرى والراغبين بدراسة برامج الماجستير من أهالي المخيم.

واتفق على أن يقبل المرشحون للدراسة تنافسيا في الجامعة فيما بينهم في أي من التخصصات المطروحة وفقا لمعدلاتهم في المؤهل العلمي الذي يقبلون على اساسة وشروط القبول المعتمدة لدى الجامعة.

كما اتفق على ان تشارك الجامعة في أي مبادرة تقدمها اللجنة فيما يتعلق بإجراء البحوث والدراسات التربوية في الأردن، كما تشارك اللجنة في أية مؤتمرات او ندوات او دورات تدريبية تعقد في الجامعة.

 

 

 

Khaberni Banner