Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

مدرب كارديف : صلاح غطاس 

مدرب كارديف : صلاح غطاس 
رفع "الريدز" رصيده إلى 88 نقطة

خبرني  - وصف مدرب كارديف سيتي الإنجليزي، نيل وارنوك، ركلة الجزاء، التي تحصل عليها النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء الأحد، بـ "المسرحية".

ونقل موقع "غول" الرياضي عن وارنوك قوله للصحفيين عقب نهاية اللقاء "لا أعتقد أن الحكم كان مضطرا لاحتسابها، صحيح المدافع لف ذراعيه على جسد صلاح، وهو ما منح الحكم فرصة لاحتسابها".

وأضاف "إنها ركلة جزاء ناعمة للغاية وأشبه بالمسرحية، وصلاح ادعى السقوط (غطس) فيها بنسبة 9.9، هذا عمل يقوم به في الأصل توم دالي"، وذلك في إشارة إلى السباح البريطاني الأولمبي.

وتابع "إذا اعتبر أي حكم مثل هذه اللقطة ضربة جزاء، فإننا سنشهد الكثير من الركلات الترجيحية في المباريات".

وسبق أن واجه صلاح انتقادات بسبب ما اعتبره منافسوه ومشجعون "تمادي في السقوط" من أجل إقناع الحكام باحتساب أخطاء على لاعبي الفريق المنافس في كرات مثيرة للجدل.

من جهة أخرى، اعتبر وارنوك أن كارديف واجه فريقا "دون نقاط ضعف"، مضيفا "لا يمكنني كمدرب أن أطلب أكثر مما قدمه اللاعبون في المباراة، نحن واجهنا فريقا دون مراكز ضعف، ففي كل مكان حول الملعب لديهم لاعبين أصحاب إمكانيات أكبر".

وفاز أبناء يورغن كلوب على مضيفهم كارديف سيتي بهدفين نظيفين، سجلهما كل من جيورجينيو فاينالدوم في الدقيقة 57، وجيمس ميلنر في الدقيقة 81 من ركلة جزاء.

وبفوز ليفربول على كارديف، رفع "الريدز" رصيده إلى 88 نقطة ليستعيد الصدارة مجددا، بفارق نقطتين عن مطارده مانشستر سيتي الذي خاض مباراة أقل.

Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner