Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

مدرب الجزيرة: تغلبنا على الوحدات بوجوه شابة

مدرب الجزيرة: تغلبنا على الوحدات بوجوه شابة

خبرني - اعتبر أمجد أبو طعيمة، المدير الفني للجزيرة، بأن تسلح لاعبي فريقه بالانضباط التكتيكي العالي، كان عاملًا مهمًا، لتحقيق الفوز على الوحدات متصدر ترتيب دوري المحترفين الأردني.

وقال أبو طعيمة لكووورة "اعتمدنا في المباراة على وجوه شابة بسبب الغيابات، وقاموا بدورهم على أكمل وجه، وعندما شعرتُ في الشوط الثاني بتراجع مردودهم، دفعنا بالعطار ومرضي، الثنائي لعب دورًا بارزًا في حسم المباراة".

وتابع "الفوز كان هدفنا أمام الوحدات، وعلى امتداد الأيام الماضية ونحن نجهز اللاعبين ذهنيًا لذلك، الحمد لله وفقنا وحصدنا النقاط الثلاث".

وأوضح "المباراة كانت أشبه بمعركة في خط الوسط، استطعنا فرض نفوذنا، والمهمة الأبرز للاعبينا تركزت على ضرورة فرض الرقابة الصارمة على مفاتيح لعب الوحدات، اليوسف وسمير وصالح راتب، بما يمكننا من منع إمداد الصيفي وانداي، وقد نجحنا بذلك".

وأردف "رغم الفوز إلا أن الوحدات سيبقى في رأيي المرشح الأقوى لإحراز لقب الدوري استنادًا للعناصر المميزة التي يمتلكها".

وعن المواجهة المقبلة، قال أبو طعيمة "سنواجه الرمثا السبت المقبل، سيكون هدفنا الفوز أيضًا، نحترم قدرات منافسنا الذي يمتلك مفاتيح لعب مميزة".

وحول الغيابات المتوقعة أمام الرمثا، أجاب "سيتواصل غياب أحمد عبد الحليم، وكذلك الباشا الذي ستتضح في اليومين المقبلين طبيعة إصابته".

Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner