الرئيسية/أضواء
Khaberni Banner Khaberni Banner

مختبرات مدلاب تعقد اجتماعها السنوي

مختبرات مدلاب تعقد اجتماعها السنوي

خبرني  - عقدت مجموعة مختبرات مدلاب الرائدة في الشرق الأوسط بمجال الطب المخبري - خلال شهر مارس /آذار - اجتماعها السنوي العام لجميع موظفيها الـ٤٠٠ في فندق فورسيزنز. كما أقامت الاجتماع السنوي لأعضاء الإدارة العامة والمختبرات الـخمسين من داخل وخارج الأردن على مدار يومين في البحر الميت.

وتتزامن اجتماعات مختبرات مدلاب بكافة موظفيها مع اطلاق المفهوم الجديد الذي تبنّته دائرة الموارد البشرية وهو "صحوة الوعي"، حيث تم طرح مواضيع وأنشطة تتعلق بذلك، تهدف الى غرس الشعور بالقيمة ومعناها، وتعزيز رفاه أفراد أسرة مدلاب بتشجيع اتباع أسلوب حياة صحي لإحداث فرقٍ حقيقي في حياتهم الشخصية والعملية.

كما تمت مناقشة أداء المجموعة خلال عام ٢٠١٨، والتحديات المتوقعة ووضع الخطط لعام ٢٠١٩. وفي نهاية الحفل وعلى ذات النهج السنوي؛ تم الإعلان عن عدد من المختبرات الفائزة بأفضل أداء لفئات مختلفة منها: الموارد البشرية، التسويق، المالية، ضمان الجودة، المشاركة في فعاليات المسؤولية الاجتماعية وأخيراً الأداء الكامل لجميع الفئات.

و قام الدكتور حسيب صهيون – رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة الإستشارات المخبرية - ونائبي الرئيس التنفيذي د.منار آغا النمر و د. نشأت دحابرة بتكريم المختبرات الأفضل أداءً ضمن عدة فئات، وشكر طاقم عمل المجموعة على جهودهم.

وتهدف مجموعة الاستشارات المخبرية من عنوانها لهذا العام أن تولي موظفيها عناية خاصة، وتعاملاً احترافياً بتطبيق حرفي للأساليب العلمية التي تتسم بتحقيق المصلحة المشتركة ولمنفعة الفريق المتلقي "الموظفين" على وجه الخصوص. ومن هنا تدرك المجموعة دورهم الحيوي في نمو واستدامة المؤسسة، وذلك بحمل مسؤولية هامة وهي ضمان حصول المراجعين على أفضل خدمة من مدلاب.

 

 

مختبرات مدلاب تعقد اجتماعها السنوي
مختبرات مدلاب تعقد اجتماعها السنوي
Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner