الرئيسية/أضواء
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

مختبرات مدلاب تعزز قدراتها بمجموعة شاملة من الفحوص المخبرية المؤتمتة

مختبرات مدلاب تعزز قدراتها بمجموعة شاملة من الفحوص المخبرية المؤتمتة

تعتمد المجموعة أرقى معايير الفحوص المخبرية بهدف تحسين القرارات السريرية وتقديم رعاية صحية مثلى بفضل مزايا الدقة والسرعة والموثوقية 

تواصل "مدلاب" التزامها بتطبيق أفضل الممارسات العالمية وإرساء معايير جديدة لرعاية المرضى وسلامتهم

............................................................

خبرني  -  أصبحت "مجموعة مختبرات مدلاب"، أحد أكبر مجموعات المختبرات الطبية في المنطقة والمعتمدة من قبل كلية علماء الأمراض الأمريكية، أول مختبر مرجعي مؤتمت بالكامل في المملكة الأردنية الهاشمية، ويغطي كامل مراحل الاختبارات التي تتضمن: إجراءات ما قبل التحليل، والتحليل، وما بعده. وبفضل الدعم الذي تقدمه "روش دیاجنوستكس"، تأتي هذه الابتكارات التشخيصية لتساعد مجموعة "مدلاب" على تقديم نتائج عالية الجودة للمرضى في أقصر وقت ممكن، وتعزيز إمكانات جميع عملياتها في موقع يمثل مرجعاً لجميع مختبراتها التي يزيد عددها عن 50 مختبراً في الأردن وفلسطين وشمال العراق، وأكثر من 150 مختبراً تنتشر في المملكة ودولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والكويت وقطر وباكستان.

وتساعد الكفاءة العالية التي يقدمها المختبر المؤتمت بالكامل على تحقيق مخرجات أكثر فاعلية للمرضى، حيث تتيح اتخاذ القرارات السريرية السريعة بناءً على النتائج الدقيقة التي توفرها الاختبارات بسرعة وسلامة وموثوقية. وعلاوة على ذلك، ستسهم التقنيات المتطورة التي تم تركيبها حديثاً في مختبرات المجموعة في دعم اتخاذ القرارات السريرية المدروسة نظراً لسعة المجالات المرضية التي تشملها مثل الأمراض المعدية، وصحة العظام، والخصوبة، والكثير غيرها. ونتيجة للدور المحوري الذي تلعبه عملية التشخيص في مجمل سلسلة الرعاية الصحية، ستثمر هذه الاستثمارات عن تحسين رحلة علاج المرضى وتقليص كلفة العلاج بالكامل.

وفي هذا السياق، قال الدكتور جورج صهيون المدير التنفيذي للبحث والتطوير ومدير مختبر مدلاب المرجعي: "يحظى مفهوم أتمتة المختبرات بأهمية متزايدة ونمو متسارع. ومن هنا تأتي أهمية حلول أتمتة المختبرات التي تقدمها ’روش‘ كوسائل مخصصة تناسب جميع المختبرات بمختلف أنواعها وأحجامها. أضف إلى ذلك أن استثمارنا الكبير بمنظومة مؤتمتة بالكامل سيسهم في تقليل عنصر الخطأ البشري وتسليط الضوء على التزامنا المتواصل بتقديم رعاية عالية الجودة للمرضى ورفد عملائنا بنتائج دقيقة وسريعة. ونفخر بتطبيق أحدث التقنيات في الأردن ترسيخاً لالتزامنا بالارتقاء بمعايير رعاية المرضى في المملكة الأردنية الهاشمية وتبني أرقى معايير الجودة في مجمل عملياتنا".  

Khaberni Banner Khaberni Banner