الرئيسية/أضواء
Khaberni Banner Khaberni Banner

مجموعة نقولا أبو خضر وأولاده (ناسكو) .. سبعون عاماً من الإنجاز

مجموعة نقولا أبو خضر وأولاده (ناسكو) .. سبعون عاماً من الإنجاز

خبرني - احتفلت شركة نقولا أبو خضر وأولاده "ناسكو" في مركز الصيانة التابع لها والواقع في البيادر – المنطقة الصناعية – بمرور 70 عاماً على تأسيسها وانطلاق خدماتها الشاملة والمتمثلة بتوفير الحلول المبتكرة، قطع الغيار، الإطارات، الزيوت، البطاريات، أنظمة الصوت وغيرها.

وقد بدأ مشوار "ناسكو" استناداً إلى رؤية الجد "نقولا أبو خضر" رحمه الله لإطلاق العنان لإمكانات أعماله التجارية والتوسع إقليمياً وعالمياً، ليبزغ نجم المجموعة اعتباراً من العام 1949 لتباشر تزويد الأسواق بالحلول المبتكرة والديناميكية الشاملة لقطاع السيارات.

وسرعان ما تحولت بداية "ناسكو" المتواضعة إلى حافز قوي لتحقيق نجاحات كبيرة ومتتالية أثرت إيجاباً بشكل واضح على هذا المجال، لتحتل "ناسكو" في الوقت الحالي مركزاً متقدماً ضمن قائمة الشركات الكبرى الرائدة في المنطقة، والمختصة بالمنتجات عالية الجودة وخدمات متميزة لما بعد البيع.

أما اليوم؛ وبفريق عمل مكون من مئات المختصين في مجالاتهم، تتصدر "ناسكو" المشهد كشركة تمارس أعمالها في سبع دول هي: الأردن والامارات العربية المتحدة ومصر ولبنان وفلسطين والعراق وغانا، وبخطط توسع إضافية مستمرة. وقد قسمت "ناسكو" وحدات أعمالها استراتيجياً الى خمس وحدات رئيسية هي: قطع الغيار (لسيارات الركاب والسيارات التجارية)، والإطارات، والزيوت، والبطاريات، وأنظمة الصوت.

و تميزت "ناسكو" بتوفير مركز صيانة لجميع أنواع السيارات، يهدف لخدمة عملائه بأحدث أنظمة التشخيص والإصلاح، وفنيي صيانة ذوي مهارات وخبرات ممتدة، والأهم من ذلك قيمة عالية من جودة قطع الغيار وخدمة الصيانة بأفضل قيمة مقابل الإنفاق. ويقدم المركز لأصحاب السيارات والشركات وأصحاب الأساطيل مجموعة متكاملة من الخدمات التي تشمل غيارات الزيوت الخفيفة والمتوسطة وخدمات البطاريات والإطارات.

 

Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner