Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

متابعة تهاجم فاشينيستا كويتية بسبب وزنها

متابعة تهاجم فاشينيستا كويتية بسبب وزنها

خبرني - ردت الفاشينيستا الكويتية فوز الفهد على إحدى التعليقات التي وجهت لها من متابعة لها على السوشال ميديا، والتي قالت لها عبر حسابها على إنستغرام :”واخدة ملياردير شكله ما يصرف عليج لأنه لحد الآن طايرة ورا فضلات الإعلانات فوق هالشي صايرة ضعفانه.. يعني الضعف وراه غث بل بيت الله يعينن”. وسريعا كان رد الفهد بالقول: “أولا الضعف أحلى علي يوم مامتنت الكل يقول متنانة فا ضعفت لأنه أحلى علي.. وثانيا لو اخذت ترلياردييير هم بشتغل لان حياة الشغل تعطيني حياة لنفسي”.

وأضافت :”يعني إذا اخذت واخد متمكن لازم اقعد بالبيت واصير كسولة ولا عندي عقل ولاشي؟.. بالعكس اطلع اشتغل واعتمد علي نفسي.. بالنهاية انا ما اشتغلت علي نفسي عشان اخد ملياردير واقعد بالبيت.. هذا تفكير غلط”. وكانت فوز الفهد قد تصدرت حديث مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب اتهامها بالغرور وتعرضها للهجوم بعد الفيديو الذي نشرته وطالبت الفتيات بعدم تقليدها بعد صبغها شعرها باللون الأشقر، مؤكدة أنها كلما تقوم بأي شيء تقلدها الفتيات.

هذا الفيديو عرض الفهد لهجوم كبير من قبل المتابعين وعدد من المشاهير الذين قاموا بنشر صور قديمة لهم بالشعر الأشقر للتأكيد على أن اللون قديم، ومن بينهم ليلى عبدالله، فيما انتقدتها الفاشينيستا روان بن حسين. وبعد الضجة الكبيرة، خرجت الفهد بفيديو آخر للتبرير، إلا أن البعض وصفه بالأكثر استفزازًا، إذ قالت إنها بالتأكيد لم تقصد المتابعات لها، خاصة أنها تملك صالونا وتتمنى أن تقوم الفتيات بزيارتها من أجل صبغ شعورهن، وأضافت بأنها كيف ستعرف أن الفتيات صبغن شعرهن، وبأنّ قصدها واضح أي أنها قصدت الفاشينيستات والفنانات اللواتي يقلدنها، وقالت انظروا من تفاعل مع الموضوع وستعرفون قصدي. وأضافت: “مش كل ما أحكي شي تعملو فلم.. مغرورة مغرورة”، ساخرة من الاتهامات التي وجهت لها بالغرور، مما دفع البعض للرد بأنها بدت أكثر استفزازًا بردها.

Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner