Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

متابعة تهاجم ريم عبدالله بسبب زوجها والأخيرة ترد

متابعة تهاجم ريم عبدالله بسبب زوجها والأخيرة ترد

خبرني - فاجأت متابعة الممثلة السعودية “ريم عبدالله” بتعليق على حسابها بسناب شات، بالدعاء عليها لأنها حرقت قلبها بسبب زوجها المعجب بها. ونشرت “ريم عبدالله” تعليق المتابعة التي قالت فيه : “الله لا يوفقك يا شيخة من يوم طلعتي التمثيل وزوجي معجب فيك وكل يوم يتابعك.. إن شاء الله ربي يحرق قلبك مثل ما حرقتي قلبي”.

وردت عليها “ريم” : “بالله يا ناس شوفوا أنا وش ذنبي .. المثل يقول امسكوا تيسكم ما تيجيه.. كملوا الباقي” مضيفة إيموجي الوجه الضاحك بدموع.

Khaberni Banner Khaberni Banner