Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

مبادرة ملكية تجاه الختوم بعد تناول برنامج وسط البلد معاناته

مبادرة ملكية تجاه الختوم بعد تناول برنامج وسط البلد معاناته

خبرني -   بايعاز من جلالة الملك عبدالله الثاني، أجرى رئيس الديوان الملكي يوسف العيسوي، إتصالاً هاتفي مع الفنان الممثل محمد ختوم، واطمأن خلالها على وضعه الصحي والمادي، ليصار بعد ذلك إلى اتخاذ الترتيبات لعلاجه ورعايته، وتقديم كافة الدعم المطلوب، بما يليق وقيمته الفنية ونقل العيسوي تحيات جلالته وسمو ولي العهد للفنان الاردني والحرص الملكي لدعم الفن الاردني كقيمة راسخة في الاردن.

وكان برنامج "وسط البلد" مع الدكتور هاني البدري، والذي يذاع على أثير راديو "فن"، قد اجرى مقابلة هاتفية مع الفنان "ختوم" مطلع الأسبوع الجاري، للأطمأناً عليه والوقوف على احتياجاته، وهو على سرير الشفاء، بعد أن فقد مصدر دخله الوحيد وهو العمل في "الفن".

وتحدث الفنان" ختوم" خلال مقابلته مع الزميل "البدري"، عن انقطاع دخله، بعد توقفه عن التمثيل؛ بسبب الأزمة الصحية الذي يعاني منها، وبقائه في اغلب الأحيان على جهاز التنفس.

وقال ختوم إنه لم يتلقى اتصال من أي مسؤول في الحكومة، واقتصر السؤال عنه من قبل زميله المنتج الفني محمد المجالي، والذي رافقه طوال رحلة علاجه.

وخلال المقابلة طالب الفنان ختوم بالإفراج عن أحد أعماله الإذاعية المقدم لمؤسسة الإذاعة والتلفزيون منذ حوالي عامين، وأن تقر لجنة المشتريات الموافقة على شراء مسلسله الذي يحمل عنوان "قصص الانبياء" ليتمكن من استوفاء اجره، لصرف به على علاجه وأسرته.

ووعد خلال المقابلة وزير الإعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة أمجد العضايلة، بالتحدث لمدير عام مؤسسة الإذاعة والتلفزيون، لاستكمال اجراءات شراء العمل، لحصل الفنان على اجره، مؤكداً أن ختوم وكافة الفنانيين الأردنيين قامات أردنية كبيرة وقدموا للأردن أعمالٍ فنية، عكست الصورة الحضارية للمملكة في كافة الدول العربية، وكانوا خير سفراء للأردن.

وكان رئيس الديوان الملكي يوسف العيسوي قد اكد في اتصال مع الزميل الدكتور هاني البدري التقدير البالغ لجهوده في ابراز قضايا بهذه الاهمية لافتاً ان جلالة الملك وسمو ولي العهد يضعان قضايا الفنان الاردني ودعمه في مختلف الظروف كاولوية دائماً.

Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner