Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

مبادرة جدارا نفذت حملة كسوة العيد بالتعاون مع وسط البلد

مبادرة جدارا نفذت حملة كسوة العيد بالتعاون مع وسط البلد

خبرني - بالتزامن مع حلول عيد الأضحى المبارك , اطلقت مبادرة "جدارا" للعمل الاجتماعي حملة كسوة العيد من جدارا الخير , وذلك لعدد من أبناء العمال والفئات المتعففة و بالتعاون والتنسيق مع برنامج "وسط البلد" و الدكتور هاني البدري
وتأتي هذه الحملة كسابقاتها من الحملات في اطار برنامج الأعمال الخيرية والمسؤولية الاجتماعية  لمبادرة جدارا، والتي نفذت وتنفذ عدة حملات في شتى مدن المملكة، وتستهدف كافة فئات المجتمع بشكل عام، والشباب، والمرأة، والطفل، بشكل خاص.

من جهته قال مؤسس مبادرة "جدارا" وسفير النوايا الحسنة في المنظمة الأممية فرج العمري، إن فرحة العيد تتجلى فقط في وجوه هؤلاء الأطفال، " إن المبادرة تعمل بشكل دؤوب وجاد من أجل سد ولو جزء بسيط من الاعباء الموكلة على عاتق أبناء المجتمع الأردني.
وأضاف العمري، أن مبادرة "جدارا" مستمرة في تقديم يد العون والمساعدة لكل محتاج وفي كافة ارجاء المملكة، وكذلك نشر الخير والأولفة والمحبة بين أبناء شعبنا الواحد. وأكد العمري أن مبادرة "جدارا" تسعى دائماً لتقديم كل الخير في الأردن الحبيب، وهي عبارة عن جسر من المحبة بين أبناء الوطن في الاغتراب، وبين أبناء الوطن في الداخل.
وأكد العمري، أن المبادرة بكل إمكانيتها مسخرة لخدمة أبناء الوطن في كافة القرى والمحافظات، واستجابة لرؤية جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين بضرورة تكافل كافة الجهود لخدمة المواطن الاردني وخاصة بعد الأوضاع الاقتصادية الصعبة التي مر بها الجميع؛ بسبب جائحة كورونا.
 
هذ وسبق لمبادرة جدارا ان كرمت عمال الوطن في ذكرى يوم العمال في العالم , حيث كانت فد أطلقت مبادرة "جدارا" للعمل الاجتماعي بالتعاون مع برنامج "وسط البلد" حملة تكريم خاصة لعمال الوطن ، عرفاناً وتعظيماً لجهودهم الجبارة في خدمة وطنهم.
 
واضاف العمري أن حملة "كسوة العيد" التي تستهدف الأطفال من أبناء العمال والفئات الاشد فقراً، "من أكثر الحملات المحببة لدي لأني اشاهد فرحة وبهجة العيد في عيون هؤلاء الأطفال".

 

مبادرة جدارا نفذت حملة كسوة العيد بالتعاون مع وسط البلد
مبادرة جدارا نفذت حملة كسوة العيد بالتعاون مع وسط البلد
Khaberni Banner