Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

ما أسباب احتراق المصابيح الكهربائية؟

ما أسباب احتراق المصابيح الكهربائية؟

خبرني - للأسف، فإن معظم المصابيح تحترق بعد وقت قصير من شرائها، وقبل الوقت الذي تؤكده الشركات المصنعة! فلماذا يحدث هذا؟ وما هي الأسباب التي تؤدي إلى احتراق المصابيح الكهربائية؟

في حالة المصابيح الكهربائية العادية، فيمكن رميها وشراء غيرها. ولكن يوجد مصابيح غالية الثمن، ولهذا الأفضل العثور على المشكلة وتفاديها، بدلا من شراء مصابيح جديدة باستمرار.

الاتصال السيئ بحامل المصباح

أحد أكثر الأسباب شيوعا والذي يؤدي إلى احتراق المصباح الكهربائي، هو أن يكون الاتصال سيئا بسبب ضغط اللوحة الداخلية على الحامل أو تأكسدها أو اتصال ضعيف بين حامل المصباح والسلك الكهربائي الذي يغذيه بالكهرباء.

عطل في المشغل

في بعض الأحيان، يمكن ملاحظة وميض المصباح الكهربائي، ولكنه يعمل. وهنا يمكن أن تكون المشكلة في المشغل. وفي أغلب الأحيان يكون العطل من الاتصال السيئ للأسلاك الكهربائية. كل ما عليك فعله هو فتح المشغل وفحص الأسلاك.

تغيرات مفاجئة في الجهد الكهربائي

يؤدي الارتفاع المفاجئ للجهد الكهربائي إلى احتراق جميع المصابيح الكهربائية التي كانت تعمل في وقت الارتفاع. ومن أجل حل هذه المشكلة يجب عليك وضع منظم للجهد.

جشع المنتجين

يعد جشع المنتجين واحدا من أسباب احتراق المصابيح الكهربائية أيضا. حيث يصنعون مصابيح تعمل لفترة زمنية معينة فقط وتحترق بعدها، لكي يقوم المستخدم بشراء المصابيح الكهربائية باستمرار.

المصباح الكهربائي الذي يعمل أكثر من 100 عام

يوجد المصباح الكهربائي الذي يعمل أكثر من 100 عام في مدينة ليفرمور في كاليفورنيا، وهو المصباح الأكثر شهرة في العالم، حيث يعمل منذ 115 سنة تقريبا.

Khaberni Banner