الرئيسية/شرفات
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

مايكل دوغلاس يرزق بحفيده الأوّل

مايكل دوغلاس يرزق بحفيده الأوّل

خبرني - رزق الإبن الأكبر للممثل الأمريكي مايكل دوغلاس ، الممثل الأمريكي كاميرون دوغلاس Cameron وصديقته مدرّبة اليوجا فيفيان تيبس Viviane Thibes، بابنتهما الأولى، ليصبح بذلك دوغلاس جدّاً للمرة الأولى.

وقد نشر النجم، البالغ من العمر 73 عاماً، صورة لحفيدته، التي حملت اسم لوا، عبر حسابه على انستقرام، وأرفقها بتعليق كتب فيه " التهاني لإبني كاميرون والجميلة فيفيان على ولادة ابنتهما لوا".

وبدوره شارك الممثل كاميرون، البالغ من العمر 38 عاماً، أيضاً هذه اللحظة مع متابعيه على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث نشر صورة لزوجته البالغة من العمر 38 عاماً، وأرفقها بتعليق كتب فيه "اليوم شاركت معجزة إدخال ابنتي للعالم".

شار إلى أن الحمل حصل بعد عام من ارتباط نجل دوجلاس بصديقته البرازيلية، وعلى إثر قضائه فترة سجن لمدة 7 أعوام بتهمة حيازة المواد المخدرة.

يذكر أن النجم العالمي مايكل دوغلاس متزوج من النجمة العالمية كاثرين زيتا جونز Catherine Zeta-Jones منذ عام 2000 فيما بدأت علاقتهما عام 1999.

وأنجب مايكل وكاثرين ديلان (17 عاما) وكاريس (14 عاماً)، وقد أصيب مايكل العام 2010 بسرطان الحنجرة، وأعلنت كاثرين زيتا جونز العام 2011 أنها مصابة باضطرابات ثنائية القطب.

وكانت علاقة الثنائي قد مرّت بأزمة كبيرة منذ نحو 4 أعوام، إلا أنه ظهر جلياً ، أن النجمين لا يستطيعان التخلي عن بعضهما والتعايش مع فكرة الانفصال، فعادت المياه إلى مجاريها بشكل سريع.

Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner Khaberni Banner