Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

ماذا قال زيدان عن اللقطة الأكثر جدلا في ديربي مدريد؟

ماذا قال زيدان عن اللقطة الأكثر جدلا في ديربي مدريد؟

خبرني - علق الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد الإسباني، على اللقطة الأكثر جدلا ضد الغريم التقليدي أتلتيكو في مباراة ديربي مدريد.

وانتهى ديربي مدريد بين أتلتيكو والريال، على ملعب واندا ميتروبوليتانو، في الجولة الـ26 من الدوري الإسباني، مساء الأحد، بالتعادل بهدف لمثله.

وشهدت المباراة في شوطها الأول لقطة مثيرة للجدل، حينما رفض الحكم أليخاندرو هيرنانديز هيرنانديز احتساب ركلة جزاء للفريق الملكي، بعدما لمس فيليبي، مدافع أتلتيكو، الكرة بيده داخل منطقة الجزاء، وذلك بعد مراجعته اللقطة عبر تقنية الفيديو.

وقال زيدان في المؤتمر الصحفي بعد اللقاء: "علينا احترام قرار الحكم لأن الأمر لن يتغير، لا يمكنني الخوض في ذلك ففي النهاية هي مسؤولية الحكم، لقد راجع اللقطة وقرر عدم احتسابها".

وعن الهيمنة على مجريات المباراة قال المدير الفني الفرنسي: "الشوط الأول كان لهم والثاني كان لنا، كانت لدينا العديد من الفرص ولكننا حصلنا على نقطة، نحن لا نزال في المنافسة وسنواصل".

وكان لويس سواريز قد سجل هدف التقدم لأصحاب الأرض في الدقيقة 15، فيما أدرك كريم بنزيما التعادل للريال في الدقيقة 88.

وأتم زيدان تصريحاته قائلا: "هدفنا هو تحقيق لقب الدوري، لا تزال هنالك العديد من النقاط متبقية وسنقاتل حتى النهاية، جميعنا في نفس القارب وسنقاتل حتى النهاية".

ويحتل أتلتيكو مدريد صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 59 نقطة من 25 مباراة، يليه برشلونة صاحب الـ56 نقطة، ثم ريال مدريد ثالثا برصيد 54 نقطة، علما بأن كلا من الريال والبارسا لعبا 26 لقاء.

Khaberni Banner