Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

ماذا تفعل ابنة أصالة بفيلا ياسمين صبري؟ - فيديو

ماذا تفعل ابنة أصالة بفيلا ياسمين صبري؟ - فيديو

خبرني - نشرت الفنانة ياسمين صبري مقطع فيديو لشام الذهبي ابنة الفنانة السورية أصالة نصري خلال استضافتها بفيلتها، حيث قامت شام بعزف مقطوعة موسيقية على البيانو وسط إشادات من ياسمين التي عبرت عن فرحتها بزيارة الأخيرة. ونشرت صبري الفيديو عبر خاصية الستوري بحسابها بإنستغرام، حيث ظهرت فيه شام وهي تجلس على بيانو وترتدي فستانا من اللون الأسود، في حين كانت تصورها ياسمين والتي ظهرت في المرآة وبجانبها شخص يرجح أن يكون شقيقها، كما أرفقت صبري مقاطع الفيديو برسوم تعبيرية “قلوب حب”، لتؤكد مدى حبها وإشادتها بها.

وحظي الفيديو بتفاعل بين الجمهور، فيما قال آخرون إن ابنة أصالة يبدو وأنها متعددة المواهب، ففي كل مرة تظهر بموهبة جديدة، كما طالبها البعض أن تحذو حذو والدتها وتغني.

وتربط شام وياسمين صداقة قوية ودائما ما تعبران عنها بطريقتهما، فسبق وقدمت شام الذهبي هدية لياسمين صبري، وشاركتها عبر إنستغرام، وكانت عبارة عن صور لياسمين ومجموعة من باقات الورود المتنوعة ما بين الأحمر والأبيض والأزرق، بأشكال مختلفة، وكانت صورة ياسمين موضوعة في منتصف الورود التي كانت على الطاولة.

وقدمت شام رسالة إلى الفنانة المصرية، قالت فيها :”إلى ياسمين الجميلة، بريقك آت من داخلك، لأنك جميلة من الداخل والخارج، وتمتلكين عقلاً نظيفًا، وقلبا صافيا وروحا قيمة، وأحبك إلى مالا نهاية يا نجمتي اللامعة”. وفاجأت شام الذهبي الجمهور بهديتها المقدمة لياسمين، متسائلين عن سببها، لاسيما وأنها جاءت بعد سخرية وتعليق أصالة على تصريح الفنانة المصرية الخاص بفيروس كورونا، حيث قالت أصالة بأنها لا تخاف المرض أو الإصابة بفيروس، لافتة إلى أنها أصيبت بالعديد من الأمراض القاسية، ولم تكن تشعر وقتذاك بالخوف.

 

Khaberni Banner Khaberni Banner