Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

مؤته ثانيا في مسابقة هندسية اردنية

مؤته ثانيا في مسابقة هندسية اردنية

خبرني – محمد الخوالدة

حقق فريق ACI In Mutah University من كلية الهندسة في جامعة مؤته نجاحاً مبهراً بحصوله على المركز الثاني في مسابقة The Jordanian Universities Concrete competition. والتي شارك  فيها  10 جامعات اردنية تدرس الهندسة المدنية . 

وضم فريق الجامعة الطلبة سوار حمايدة و طارق العساف ورزان الرهيفه ونشمي حسين  ، جرت المسابقة على  3 مراحل تأهل فيها فريق مؤتة للمنافسة النهائية عبر المرحلتين باكتسابه أكبر عدد من النقاط وانتهت المسابقة .  

 بدوره ثمن عميد كلية الهندسة الدكتور سلطان الطراونة  هذا الانجاز بفضل ما قال انه الدعم والرعاية الذي توليه الجامعة لطلبتها من خلال دعم الأنشطة اللامنهجية والأنشطة الطلابية المختلفة وتحفيز الطلبة على المشاركة بها ، واشار الى انه تم إنشاء نادي طلابي بدعم مباشر من عمادة الكلية  وبجهود مساعد العميد لشؤون الطلاب وضبط الجودة الدكتور طارق الجعافرة.   

يذكر  ان فريق ACI Student Chapter At Mutah University  تابع للجمعية الأمريكية للخرسانة التي تضم العديد من الجامعات من  أرجاء العالم، وكانت جامعة مؤته من الجامعات السباقة في الانضمام إلى هذا الركب الذي يضم العديد من العقول النابغة والمهندسين الأكفاء في مجالهم.

ويتميز الفريق  الذي مثل جامعة مؤته عدد من طلبة الهندسة المدنية المتميزين في الأنشطة التي يقوم بها فرع ال ACI في الجامعة، والذي يرأسة  طارق الضلاعين، مع مجموعة من  الاعضاء الذين  يسعون  الى تنفيذ  العديد من الخطط والأهداف المستقبلية والأنشطة المتنوعة التي تهدف الى تنمية مهارات طلبة الهندسة المدنية في الجامعة.

Khaberni Banner