Khaberni Banner Khaberni Banner

ليفربول يُخطط للتعاقد مع عثمان ديمبلي

ليفربول يُخطط للتعاقد مع عثمان ديمبلي

خبرني - ذكرت تقارير صحفية إنجليزية أن ليفربول الإنجليزي لكرة القدم يسعى للتعاقد مع الدولي الفرنسي عثمان ديمبلي لاعب برشلونة الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال موقع "ليفربول إيكو"، إن الألماني يورغن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، يؤمن بقدرات ديمبلي للتألق في "البريميرليغ"، وبالتالي يرغب في التعاقد معه خلال الصيف المقبل، خاصة وأن اللاعب الفرنسي لا يمانع فكرة الرحيل عن برشلونة وخوض تجربة في الدوري الإنجليزي الممتاز، وفقا للمصدر.

وأضاف الموقع  أن القيمة السوقية لديمبلي تقدر بنحو 80 مليون يورو، مشيرا إلى أن الفريق اللندني آرسنال أيضا يرغب في الحصول على خدمات المهاجم الفرنسي.

لكن تقارير أخرى ذكرت أن برشلونة قد يرغب في الحصول على 90 مليون جنيه إسترليني (نحو 100 مليون يورو)، للموافقة على التخلي عن ديمبلي.

وكان عثمان ديمبلي (22 عاما) قد انضم إلى صفوف برشلونة في عام 2017، قادما من بوروسيا دورتموند الألماني، ولكنه يغيب دوريا عن مباريات "البلوغرانا" بسبب لعنة الإصابات التي تلازمه باستمرار نحو 11 إصابة، آخرها إصابة قوية قبل عدة أسابيع سيغيب على إثرها لنحو ثمانية أشهر.

يشار إلى أن فريق ليفربول يتربع على عرش صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز، المتوقف بسبب جائحة فيروس كورونا، برصيد 82 نقطة، متفوقا بفارق 25 نقطة على أقرب منافسيه فريق مانشستر سيتي، حامل اللقب.

Khaberni Banner