Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

لماذا تعدّ سماعات HUAWEI FreeBuds 4i الأفضل؟

لماذا تعدّ سماعات HUAWEI FreeBuds 4i الأفضل؟

خبرني - أخيرًا، لقد اشتريت سماعات HUAWEI FreeBuds 4i الجديدة، ولكن لديك العديد من الأسئلة حول الميزات التي تتمتع بها وكيف يمكنك استخدام بعضها بالضبط؟ حسنًا، نحاول هنا الإجابة على جميع أسئلتك، ونقدم لك المزايا التي تجعلها أفضل سماعة لاسلكية من الفئة الابتدائية بأقل من 100 دينار أردني.
 
ما الذي يجعل سماعات HUAWEI FreeBuds 4i تقدم صوتًا عالي الجودة؟
تأتي سماعات HUAWEI FreeBuds 4i مزودة بمكونات مخصصة مدمجة في هيكلها المضغوط تساهم في الحصول على صوت عالي الجودة بشكل عام. يتضمن ذلك محركًا ديناميكيًا مقاس 10 مم يوفر صوتًا عالي الجودة مع تفاصيل صوتية دقيقة، بغض النظر عن نوع المحتوى الذي تستمع إليه.

كم من الوقت تدوم البطارية وكم مرة يجب أن أقوم بشحنها؟
بمجرد شحن سماعات HUAWEI FreeBuds 4i بالكامل، يمكنك الحصول على ما يصل إلى 10 ساعات من تشغيل الموسيقى المستمر أو 6.5 ساعات من المكالمات الصوتية، مع إيقاف تشغيل خاصية إلغاء الضجيج النشطة. يمنحك تفعيل خاصية إلغاء الضجيج النشطة 7.5 ساعة من تشغيل الموسيقى المستمر و5.5 ساعة من المكالمات الصوتية . بالإضافة إلى ذلك، إذا كنت تستخدم علبة الشحن معها، فسيحصل المستخدمون على إجمالي 22 ساعة من تشغيل الموسيقى أو 14 ساعة من المكالمات الصوتية.

سرعات الشحن سريعة جدًا أيضًا. على سبيل المثال، يمكن أن توفر 10 دقائق بسيطة من الشحن ما يصل إلى 4 ساعات من الاستخدام، مما يزيل القلق بشأن سرعات الشحن.

كيف أستخدم خاصية إلغاء الضجيج النشطة ووضع الوعي؟
تعد خاصية إلغاء الضجيج النشطة ميزة مهمة إذا كنت ترغب في ضبط الضوضاء المحيطة من حولك. من ناحية أخرى، سيسمح وضع الوعي - Awareness Mode بدخول الصوت المحيط، حتى لا تفوتك أي إعلانات من حولك أو إذا كنت ترغب في إجراء محادثة دون نزع سماعات الأذن. يعد التشغيل والتبديل بين الاثنين أمرًا بسيطًا للغاية. كل ما عليك فعله هو الضغط لفترة طويلة على جذع سماعة الأذن، وسوف تقوم بتشغيل أو التبديل بين الوضعين بسهولة.

كيف أتحكم في تشغيل الموسيقى؟
يعد التحكم في تشغيل الموسيقى أو مكالماتك الهاتفية أمرًا بسيطًا في الواقع على سماعات HUAWEI FreeBuds 4i. كل ما يتطلبه الأمر هو بضع لمسات بسيطة على سماعة الأذن نفسها. على سبيل المثال، يتيح النقر المزدوج للمستخدمين التحكم في الموسيقى أو استقبال المكالمات، بينما تعمل الضغطات الطويلة على تنشيط خاصية إلغاء الضجيج النشطة.

ما الذي يجعل تصميم سماعات HUAWEI FreeBuds 4i مختلفًا تمامًا؟
تم تصميم سماعات HUAWEI FreeBuds 4i مع مراعاة المستخدم. هذا هو السبب في أن سماعات الأذن خفيفة الوزن لمزيد من الراحة مع مظهر أنيق وعصري. تم تصميم العلبة أيضًا لتقديم ما هو أكثر من المظهر الرائع، حيث إنها تناسب راحة يد المستخدم بشكل مريح.

كيف أقوم بتوصيل سماعات HUAWEI FreeBuds 4i بهاتفي؟
يعد توصيل سماعات HUAWEI FreeBuds 4i بهاتفك الذكي أمرًا بسيطًا للغاية. على سبيل المثال، إذا كان لديك هاتف ذكي من هواوي مع واجهة المستخدم EMUI 10.0 أو أعلى، فكل ما عليك فعله هو فتح العلبة وستحصل على مطالبة سريعة على شاشتك للاتصال. بمجرد الانتهاء، يمكنك أيضًا عرض عمر البطارية ومعلومات الاتصال بسهولة.

مع سماعات HUAWEI FreeBuds 4i، أصبح الاستمتاع بالموسيقى أو الترفيه أو اللعب أثناء التنقل أو حتى المكالمات العادية أمرًا سهلاً. ما عليك سوى إقرانها بهاتفك الذكي وكل ما عليك فعله هو العثور على اللحن أو الفيلم أو اللعبة المناسبة للاستمتاع بها أثناء التنقل. بفضل الصوت عالي الجودة وميزات خاصية إلغاء الضجيج النشطة، نضمن لك تجربة غامرة، كل ذلك بسعر ودي.
 

Khaberni Banner