Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

للرجال.. 10 وصايا لعلاقة زوجية مثالية

للرجال.. 10 وصايا لعلاقة زوجية مثالية

خبرني - فى تقرير نشره موقع forhims  الخاص بشؤون الرجال وصحتهم، أكد أن هناك وصايا صحية يمكن أن تطيل عمرك الجنسي وتحسن من قدرتك أيضاً، ولعل أبرز هذه الوصايا تتمثل في:

تناول الفاكهة والخضار النظيف الطبيعي

الطعام المفيد، يعزز الصحة الجنسية دون شك،لأن هذه الأطعمة كالخضروات والفاكهة المفيدة تساعد على الحفاظ على صحة القلب لأن الأطعمة الدسمة تساعد على زيادة نسب الدهون والكوليسترول في الدم، مما يجعل فكرة تدفق الدم في الشرايين ضعيفة ويعرقل الانتصاب والقدرة الجنسية.

شرب كوب صغير من القهوة مفيد لصحتك الجنسية

في دراسات عديدة أكد العلم أن تقليل الكافيين مفيد في تدفق الدم مما يعزز فكرة الانتصاب الجيد لفترة أطول، لذا فتناولها بنسبة معقولة مفيد للرجال.

ترشيد ممارسة العلاقة الحميمة

وهو من أهم الخطوات التى تحافظ على العمر الجنسي وتساعد الرجال على التمتع بصحة جنسية جيدة، لأن أفضل علاج لصعوبات العلاقة الحميمة كضعف الانتصاب وضعف القدرة الجنسية هو الاهتمام بالممارسة المنظمة والجيدة، لأنها تعزز الأداء.

ابتعد عن الكحول والتدخين.. ونم جيدا.. تحرك وكن نشيطا

من أهم النصائح للتمتع بصحة جيدة بشكل عام، وصحة جنسية بشكل خاص، خاصة الحركة دون إفراط فالنشاط يعزز القدرة الجنسية.

ابعد عن الضغوط وتمتع بحياتك

من أفضل الوصايا للتمتع بصحة جنسية جيدة، ولا تلتفت للتوترات اليومية وتجعلها تؤثر على تفكيرك أثناء العلاقة الحميمة بأى شكل.

اهتم بالتخلص من الجهد الزائد

لا ترهق بدنك بشكل زائد ومفرط، فلابد لك من الاهتمام بترشيد جهدك البدني على مدار اليوم، حتى لا ترهق عضلاتك، وتصبح غير قادر على تحسين أدائك الجنسي بالشكل الأمثل

 

Khaberni Banner Khaberni Banner