Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

لعنة دينا الشربيني تطارد عمرو دياب!

لعنة دينا الشربيني تطارد عمرو دياب!

خبرني - على الرغم من مرور وقت على أنباء انتهاء علاقة الفنان المصري عمرو دياب بالفنانة دينا الشربيني، إلا أن اسم الأخيرة تصدر قائمة الأكثر تداولًا في السوشال ميديا ومحرك البحث “غوغل” خلال الساعات الماضية، بعد إصدار دياب إعلان عطره الخاص الجديد. ويأتي تصدر الشربيني للترند، بسبب حملة شنها الجمهور عبر السوشال ميديا لدعم الفنانة، حيث يعتقد عدد كبير منهم أن الفنان المصري يتعمد إثارة غيرتها بطريقة مستفزة، ويشعر عدد كبير منهم بالتضامن، لأنها قبل الانفصال أرادت الارتباط بشكل رسمي وعلني.

ومن أبرز التعليقات: “أنا كرهت عمرو دياب فعلا بعد ماساب دينا الشربيني وبقيت بتعصب لما اشوف اي صور ليه وكأنه سابني انا مثلا”. فيما قالت متابعة أخرى: “تحس ان دينا الشربينى دى بنت خالتنا محدش طايق عمرو دياب من يوم ما سابها و حاجه كده فى قمه انت الخسران على فكره”.

وعلقت إحدى المتابعات بطريقة فكاهية قائلة: “عمرو دياب بقي هلاس اوي و بعدين مبقتش عارفه ليه بكرهه بعد حواره مع دينا الشربيني انها لعنه الشربيني هتلاحقه علطول”. ومن بين التعليقات: “ماذا بينك وبين الله يا دينا الشربيني عشان محدش في مصر بقى طايق عمرو دياب من بعدك”.

ولام عدد كبير من متابعي عمرو دياب نجمهم على جرأته في إعلان العطر، حيث رأى كثيرون منهم أن عمره ومشواره الراقي لا يسمحا له بالظهور بهذا الشكل، خاصة بعد مقاطع الكليب التي ظهر فيها الهضبة، وهو في المسبح وتلمسه إحدى الفتيات.  في المقابل، عبر عدد ضخم من جمهور دياب عن إعجابهم بالإعلان، وقدموا للفنان الدعم من خلال إعادة نشر الكليب القصير، مؤكدين فخرهم بإمكانياته وموهبته، وطالبوه بعدم التردد في دخول عالم التمثيل مجددًا.

يُشار إلى أن الفنان المصري عمرو دياب، والفنانة دينا الشربيني التي تصغره بسنوات، كانا قد عاشا علاقة عاطفية لمدة طويلة وظهرا سويًا في أكثر من مناسبة، وكانت الشربيني تحرص على التواجد في جميع حفلاته، ولم يكشف الثنائي عن طبيعة علاقتهما، وهل ارتبطا بشكل رسمي أم لا. لتنتشر بعد فترة أنباء عن وقوع خلاف بينهما، بسبب رغبة الشربيني الزواج بشكل رسمي في ظل رفض دياب لهذا الأمر، مما تسبب بانتهاء العلاقة بينهما، وسط تضامن كبير من قبل عدد من الفنانين والجمهور مع الفنانة المصرية. وبالعودة إلا إعلان عطر عمرو دياب الذي طرحه مؤخرًا، كان قد التفت الجمهور لأحد المشاهد والذي يظهر فيها دياب مرتديًا قبعة باللون البرتقالي، كتب عليها شكرًا 3 مرات، ليحلل الجمهور أنه وجّه شكره للسيدات الـ3 في حياته، وهنّ: زوجته الأولى الفنانة المصرية شيرين رضا، وزوجته الثانية زينة عاشور، والفنانة دينا الشربيني.

 

Khaberni Banner