الرئيسية/شرفات
Khaberni Banner Khaberni Banner

لطيفة وهيفاء تتصالحان

لطيفة وهيفاء تتصالحان
أرشيفية

خبرني - بعد سنوات من المشاحنة والهجوم العاصف المتبادل، أخيرا التقت هيفاء وهبي ولطيفة وغنيا سويا واحتفلا، في مفاجأة لمتابعيهما، حيث حضرا مؤخرا حفل عيد ميلاد أقيم في بيروت لصديقة مشتركة، وقد أحيته فلة الجزائرية فيما ظهرت هيفاء وهبي ولطفية منسجمتين.

وظهرت هيفاء وهبي في عدة فيديوهات وصور مع لطيفة نشرتها عبر "ستوري" بحسابها الرسمي بموقع أنستجرام، ومعهما بعض الصديقات وغنيا أكثر من مرة، في أجواء مليئة بالمرح، وهو اللقاء الذي يأتي بعد فترة طويلة من المشاحنات حيث هاجت لطيفة الفنانة هيفاء وهبي أكثر من مرة ووصفتها بأنها ليست مغنية وأنها فنانة استعراضية، فيما سخرت هيفاء وهبي من لطيفة أيضا أكثر من مرة.

الحفل أيضا حضرته النجمة زينة في أول ظهور لها عقب مثولها أمام محكمة الجنح في مدينة دبي الإماراتية، وذلك بتهمة التعدي على أسرة مصرية في أحد الفنادق هناك، وهو الاعتداء الذي يعود إلى شهر يوليو من العام الماضي، حيث لازالت تنظر القضية أمام المحكمة في دبي وسيصدر بالحكم فيها في 24 من شهر كانون الثاني الجاري، حيث تواجه زينة تهمة السب والقذف والاعتداء هي وشقيقتها ياسمين، كما يواجه أفراد الأسرة الأخرى اتهامات مماثلة أيضا.

وقد ظهرت زينة ويه تستمتع بوقتها في بيروت وتغني لصديقتها مع لطيفة في عيد الميلاد، كما ظهرت أيضا تقضي بعض الوقت مع الممثلة التونسية عائشة بن أحمد.

 

لطيفة وهيفاء تتصالحان
Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner