Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

لطفي لبيب: ادعولي ربنا يشفيني

لطفي لبيب: ادعولي ربنا يشفيني

خبرني - نفى الفنان المصري لطفي لبيب الشائعات التي أكدت تعرضه لأزمة صحية حرجة ونقله إلى غرفة العناية المركزة، مؤكدا أنه بخير وقادر على الكلام، ولكنه اعتذر من جمهوره عن عدم تقديم أعمال فنية جديدة لأن حالته الصحية لا تسمح طالبا منهم الدعاء له بالشفاء.

لطفي وجه الرسالة من كواليس برنامج التاسعة بالتلفزيون الرسمي المصري، للرد على شائعة نقله إلى غرفة العناية المركزة بحالة حرجة جدا، وقال: أنا لطفي لبيب وكويس وبخير وشائعة نقلي للانعاش تلك كاذبة، إنما غير كدا أنا كويس جدًا وبخير، وقادر على الحركة قدامكم وبتكلم، اطمنوا أنا كويس.

ووجه رسالة لجمهوره الذي ينتظر مشاركته في أعمال فنية جديدة قائلا: جمهوري اللي مستني أعمالي عشان اشتغل فيها، مخبيش عليه أنا في حالة مرض، فمقدرش، اعتبروه شبه اعتزال، اعتزال، ادعولي ربنا يشفيني.

واعترف لطفي لبيب بمعاناته مع جلطة في المخ تسببت في توقف الجانب اليسر من جسده بالكامل، وأضاف: أنا لا أكتم سرا فأنا في حالة مرض وأعانى من جلطة في المخ معطلالى الجنب الشمال كاملا، فالتمثيل بالنسبة لى ليس في كامل رونقى، ولكن ليس معنى كلامى انى سأعتزل فوقت ما يجيى حاجة كويسة بس تكون بشروطى الصحية هاعملها لأنى مقدرش أعيش من غير فن، ولأنى بحب مود العمل وبستمتع به.

Khaberni Banner
Khaberni Banner