Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

لجين عمران تُغرّد ضد نيكي ميناج

لجين عمران تُغرّد ضد نيكي ميناج
لجين عمران ونيكي ميناج

خبرني - اعتبرت الإعلامية السعودية لجين عمران، أن ما تقدمه النجمة العالمية نيكي ميناج، ليس فنًا، ولا يستحق الاحترام.

وأعادت عمران نشر تغريدة لخبر إلغاء حفل ميناج في السعودية، "إثر مخالفتها لطبيعة الحفلات الغنائية التي تقام في المملكة العربية السعودية، قائلة: "صراحة استغربت جدًا في البداية!!! وتوقعت إدراج اسم (نيكي مناج) ضمن الفنانين المشاركين في فعاليات ترفيهية لدينا *إشاعة* مغرضة".

وتابعت بالقول: "كون ما تقدمه الست نيكي سواء (لبس، كلمات أغاني، أسلوب رقص) وأمور أخرى لا يندرج تحت مسمى ترفيه على الإطلاق، بل له صفة أخرى لا تستحق الاحترام".

وكانت ميناج قالت في بيان: "بعد تفكير متأن، قررت عدم المضي قدمًا في حفلتي المقرّر إقامتها ضمن (مهرجان جدة العالمي)... على الرغم من أنني لم أكن أريد أكثر من أن أقدّم عرضي أمام الجمهور في السعودية، لكن بعد زيادة إلمامي بالأمور أعتقد أنّه من المهم بالنسبة لي أن أوضح دعمي لحقوق النساء ومجتمع المثليين وحرية التعبير".

تجدر الإشارة إلى أنّ ميناج لم تكن أوّل من تثير الجدل لقبولها الغناء في السعودية؛ إذ سبقتها المغنية ماريا كاري التي رفضت نداءات ناشطي حقوق الإنسان لإلغاء حفلتها، في حين تعرّض مغني الراب نيللي لانتقادات كبيرة بسبب إحياء سهرة "للرجال فقط".

وميناج معروفة بأغنياتها التي غالبًا ما تتضمن ألفاظًا نابية وتسجيلاتها المصورة المثيرة، كان من المفترض أن تغني على مسرح في مدينة جدة السّاحلية في الـ 18 من تموز.

Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner