الرئيسية/جامعات ومدارس
Khaberni Banner Khaberni Banner

(لبوليفارد أرجان روتانا) يوقع إتفاقية لتدريب طلبة اليرموك

(لبوليفارد أرجان روتانا) يوقع إتفاقية لتدريب طلبة اليرموك

خبرني  -  وقع فندق البوليفارد أرجان من روتانا، وجامعة اليرموك مؤخرا على اتفاقية لتأهيل وتدريب طلبة كلية السياحة والفنادق في الجامعة في مجال الضيافة والفندقة.

ووقع الإتفاقية، مدير عام فندق البوليفارد أرجان من روتانا، عماد زابوره، ورئيس جامعة اليرموك الأستاذ الدكتور زيدان الكفافي، بحضور عدد من أعضاء الهيئة التدريسية في الجامعة وكبار الموظفين من الفندق.

ونصت الإتفاقية على تدريب مجموعة من طلبة الكلية في مختلف أقسام الفندق لمدة أربعة أشهر ومنحهم الفرصة الكافية لتطبيق وترسيخ المعرفة والمهارات المكتسبة، وتوجيه المتدربين على الإلتزام بأنظمة وتعليمات الفندق، ومنح المتدرب بعد استكمال الفترة التدريبية شهادة خبرة عن فترة التدريب.

كما نصت الإتفاقية –التي ستكون مدتها 3 سنوات - على أن يقوم الجانبان بتحديد مشرف أكاديمي ومشرف ميداني لتنسيق عملية التدريب، بالإضافة إلى قيام الجامعة بزيارات ميدانية للفندق خلال فترة التدريب وتزويده بنماذج لتقييم المتدربين يتم تعبئتها من قبل المشرف الميداني شهريا، وارساله بالبريد الالكتروني للمشرف الأكاديمي في القسم.

وفي تعليقه على هذه الإتفاقية، شدد مدير عام فندق البوليفارد أرجان من روتانا، عماد زابوره، على أهمية توقيع هذه الإتفاقية مع جامعة عريقة كجامعة اليرموك، وقال:" تعد الإتفاقية نقطة الإنطلاق لتعاون وثيق ودائم بين فندق البوليفارد أرجان وجامعة اليرموك، حيث سنقوم من خلال هذه الإتفاقية على تسخير كامل إمكانياتنا وخبراتنا لتدريب وتأهيل طلبة كلية السياحة في مجالي السياحة والفندقة وبما يعود بالتالي بالنفع والفائدة على الطلبة والمجتمع المحلي".

Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner