Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

كيف تتخلصين من الرؤوس السوداء نهائيا؟

كيف تتخلصين من الرؤوس السوداء نهائيا؟

خبرني - تظهر على بشرة الوجه بين الحين والآخر العديد من الشوائب مثل البثور والبقع الداكنة او الحمراء، وهذا يعود إلى تعرضها لبعض العوامل الضارة.

كذلك تعاني الكثير من النساء من مشكلة ظهور الرؤوس السوداء التي تنتج عن انسداد المسامات. ولمنع حدوث ذلك لا بد من القيام بخطوات عناية يومية، ومن ابرزها تنظيف البشرة قبل الذهاب إلى النوم بشكل جيد. فهذا يساعد على تخليصها من الأوساخ وكل البقايا الضارة، بحسب (لها). 

كذلك من المفيد في موازاة ذلك أن يتم تطبيق الأقنعة عليها ومن الأفضل تقشيرها بمكونات طبيعية. وفي هذا السياق ننصح مثلاً باستخدام وصفة الليمون والملح.

ومن أجل تحضيرها يجب توفير: نصف ملعقة وسط من عصير الليمون، ملعقة طعام من الملح البحري. يمزج المكونان جيداً ثم تضاف إلى المزيج ملعقة طعام من الماء الدافئ ويتم الخلط مجدداً.

يطبق المزيج على الوجه مع الفرك اللطيف والتركيز على مناطق ظهور الرؤوس السوداء، وبعد ذلك يغسل الوجه بالماء الفاتر ثم البارد ويجفف ويطبق عليه كريم عناية مناسب، ومن المهم تكرار هذه العملية مرتين أسبوعياً، لكن يجب فعل هذا في المساء لأن تفاعل الليمون مع أشعة الشمس نهاراً يمكن أن يؤدي إلى ظهور البقع الداك

Khaberni Banner Khaberni Banner