Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

كيت ميدلتون تلفت الأنظار بفستان واكسسوارات رخيصة

كيت ميدلتون تلفت الأنظار بفستان واكسسوارات رخيصة

خبرني  - قام الأمير البريطاني وليام، دوق كامبريدج، وزوجته كاترين، دوقة كامبريدج بزيارة إلى مدينة برادفورد يوم الأربعاء الماضي، للقاء الشباب والتعرف على حياتهم في برادفورد.

وزار الزوجان قاعة مركز المدينة في ميدان سينتيناري، وعدة مرافق أخرى من بينها مركزا لتقديم الخدمات الإجتماعية، للتعرف على الأنشطة وورش العمل التي يقدمها المركز. كما قاما بزيارة مطعم “ماي لاهور” وساعدا في صنع ميلك شيك.

اللافت في هذه الزيارة أيضا أن كيت ميدلتون، تألقت بارتداء فستان أنيق من ماركة زارا بلغت قيمته قبل التنزيلات 69 جنيها استرلينيا، أما بعد التنزيلات فقد وصل سعره الى 16 جنيها كما ارتدت معطفا زيتي اللون من أزياء ألكسندر ماكوين.

كما ارتدت كيت ميدلتون خلال زيارة برادفورد قرطين بسعر 6 يوروات، أي ما يعادل الخمس جنيهات. وكانت ارتدتهما في مناسبة سابقة أثناء زيارة مركز الآغاخان الثقافي في لندن في شهر أكتوبر الماضي.

حيث زار كل من دوق ودوقة كامبريدج بعد انتهاء رحلتهما إلى إفريقيا، مركز الآغاخان الثقافي في لندن، حيث التقيا بالأمير الباكستاني كريم آغا خان الرابع للتخطيط لرحلتهما إلى باكستان.

وتوجهت الأنظار إلى القرط الذي ارتدته ميدلتون خلال الزيارة، والذي يظهر موقع ماركة “زين وومين” الباكستانية أن سعره يبلغ 6 يورو فقط.

 

Khaberni Banner Khaberni Banner