Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

كويتي يتسلل لغرفة قاصر ويهتك عرضها

كويتي يتسلل لغرفة قاصر ويهتك عرضها
أرشيفية

خبرني - ألقى رجال النجدة في الكويت، القبض على شاب بـ«الجرم المشهود» في غرفة فتاة قاصر، واعترف بأنه اعتاد التسلل إلى غرفتها من حين إلى آخر، وجارٍ إحالته إلى النيابة العامة على ذمّة قضية هتك عرض بالإكراه.

والد المجني عليها شعر بحركة غريبة داخل غرفة ابنته، وعندما أيقن أن في الأمور ما فيها، هاتف عمليات وزارة الداخلية وطلب منهم سرعة الحضور إلى منزله.

الأمنيون انطلقوا إلى مسكن الشاكي، وعند وصولهم سمح لهم بالدخول، وتمكنوا من الإمساك بالمتهم في غرفة قاصرة، واقتادوه إلى المخفر المختص.

والد المجني عليها، وبحسب مصدر أمني، توجه إلى المخفر وأبلغ الأمنيين بأن ابنته تعرّضت لهتك العرض بالإكراه من قبل الجاني الذي كان داخل بيته، وبالاستماع إلى إفادة الفتاة، ذكرت أن الشاب قام بمواقعتها بالإكراه كما سبق أن ارتكب التصرف نفسه حيث قام بإرغامها على الخضوع لرغباته.

رجال الأمن أبلغوا وكيل النائب العام، فأمر بتقييد قضية هتك عرض بالإكراه، وتحفظوا على المتهم لإحالته إلى النيابة العامة لاستكمال التحقيقات معه، وكشف كيفية تسلله إلى بيت المبلّغ، تمهيداً لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بشأنه، والإيعاز لرجال الإدارة العامة للمباحث الجنائية بالبحث والتحري لوضع النقاط على الحروف.

Khaberni Banner Khaberni Banner