Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

كوتينيو ينضم لقائمة ضحايا برشلونة

كوتينيو ينضم لقائمة ضحايا برشلونة

خبرني - كشف تقرير صحفي إسباني، الجمعة، أن هناك 9 لاعبين على أبواب الرحيل في برشلونة، وقد تكون مباراة الغد ضد فالنسيا في نهائي كأس ملك إسبانيا، هي الأخيرة لهم بقميص الفريق الكتالوني.

ووفقًا لصحيفة "سبورت"، فإن الحارس الهولندي ياسبر سيليسين يتصدر قائمة الراحلين، حيث يريد البحث عن فريق جديد يشارك معه بشكل أكبر في المباريات.

ونوهت الصحيفة أن برشلونة لن يحول إعارة جيسون موريلو إلى بيع نهائي، حيث لم يكسب ثقة الجهاز الفني للبارسا، ونفس الحال مع الغاني كيفن برينس بواتينج.

 

كما قرر مسؤولو برشلونة، عدم التجديد للبلجيكي توماس فيرمايلين بسبب إصاباته المتكررة، فيما سيتم عرض الفرنسي صامويل أومتيتي للبيع، خاصة أن الأخير فقد مركزه الأساسي.

 

وأوضحت الصحيفة أن البرازيلي فيليب كوتينيو أغلى لاعب في تاريخ برشلونة، وضع بالفعل قدمًا خارج النادي، بسبب علاقته المتوترة مع الجماهير، بالإضافة إلى تراجع مستواه.

 

وتابعت أن رافينيا ألكانتارا يواجه شبح الرحيل سواء كإعارة أو بيع نهائي، بسبب تعرضه المستمر للإصابات، ويأتي خلفه إيفان راكيتيتش بنسبة أقل، بسبب رغبة فالفيردي في استمراره، رغم التعاقد مع لاعب الوسط الهولندي فرينكي دي يونج.

 

وأفادت الصحيفة بأن البرازيلي مالكوم دي أوليفيرا مرشح أيضًا للمغادرة بعد موسم واحد رفقة برشلونة.

Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner