Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

كندة علوش تعتدي على مشاركة في برنامج مقالب

كندة علوش تعتدي على مشاركة في برنامج مقالب

خبرني - لم تستطع الفنانة السورية كندة علوش، أن تتمالك أعصابها، بعدما سقطت ضحية للبرنامج الكوميدي "5 نجوم"، حيث اتهمت بالإضرار بمعرض زميلها محمد الشرنوبي، أحد أبطال المقلب.

و كانت البداية باستدراج كندة علوش من قبل نور بحجة الحضور لمباركة محمد الشرنوبي بمناسبة افتتاح معرضه الجديد للسيارات، و ضرت كندة وكانت سعيدة وهي تبارك للشرنوبي، لكن سرعان ما استفزتها إحدى المشاركات في البرنامج، حتى حضرت نور، وطلب الشرنوبي منها تجريب سيارة رياضية، ورفضت في البداية معلقة "ألف مبروك يا شرنوبي وسبني أروح بقى"، وفق (إرم نيوز).

وأثناء الموقف تم إقناعها من قبل نور، وركبت السيارة ولم تكن تعلم أن فرامل السيارة قد نزعت، وتحركت بها السيارة بسرعة كبيرة لكي تصطدم في الزجاج وتتحطم، فجاءت ردة فعلها بالصراخ الشديد واستنكار ما حدث.


 

بعدها اتهمت من قبل إحدى المشاركات في البرنامج بأنها حطمت المعرض لترد عليها "أنا معملتش حاجة همد إيدي عليكي سكتوا الست دي"، وقامت علوش بضرب إحدى المشاركات في البرنامج.

وفي النهاية كشف الشرنوبي ونور سقوط كندة في المقلب لترد عليهما وهي مصدومة "انتِ تعملي فيا مقلب يا نور، معقولة أنا مش مصدقة".

و يذكر أن برنامج "خمس نجوم"، يجمع لأول مرة معًا الفنانين غادة عادل، نور، كريم فهمي، مصطفى قمر، محمد الشرنوبي، وهم يقدمون حلقات كاميرا خفية بأسلوب غير تقليدي، وفيه يتعرض الضيف للكثير من المواقف المثيرة والمفاجآت غير المتوقعة.

وسقط في المقلب عدد من الفنانين، و كان أبرزهم: صابر الرباعي، وهيفاء وهبي، ونيكول سابا، وميدو، وجومانا مراد، ونوال الزغبي، وريهام عبدالغفور، وأحمد رزق، ونادية الجندي وغيرهم.

Khaberni Banner