Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

كندة علوش تطلب من جمهورها الدعاء لها

كندة علوش تطلب من جمهورها الدعاء لها

خبرني - كشفت النجمة السورية كندة علوش عن أول بوستر دعائي لحكاية "ضي القمر" المقرر عرضه قريبا ضمن حكايات مسلسل "إلا أنا"، وطلبت من جمهورها الدعاء لها، خاصة وأن العمل هو أول عودة لها إلى الدراما بعد غياب دام عامين منذ زواجها من الفنان عمرو يوسف وإنجاب طفلتها حياة.

كندة نشرت أول بوستر للحكاية التي تحمل اسم "ضي القمر" يحمل صورتها بمفردها، عبر حسابها بموقع تويتر، وعلقت على البوستر قائلة: ادعولنا.

كندة كشفت تفاصيل قليلة عن شخصيتها داخل الحكاية، حيث تجسد شخصية "الشيف عليا"، والحكاية من تأليف عبير سليمان تحت إشراف الكاتب يسري الفخراني، ومن إخراج أحمد حسن، ويشاركها البطولة محمد علاء ومحمد شاهين ومن المقرر تقديمها في 10 حلقات فقط.

حكاية "ضى القمر"، هي الخامسة ضمن حكايات مسلسل "إلا أنا" تناقش ظاهرة التلقيح الصناعي للمحرومين من الإنجاب، مع تناول كواليس الحياة بين الأزواج والمشاكل التي تواجههم، وتجسد "كندة" خلالها زوجة محرومة من الإنجاب تلجأ للتلقيح الصناعى وتواجه عددا من المشكلات مع زوجها، وذلك من خلال قصص مختلفة، الأولى تجمع كندة علوش ومحمد علاء والثانية تجمع نهى عابدين ومحمد شاهين‪.

وسبق عرض حكاية "بنات موسى" من بطولة وفاء عامر و"سنين وعدت" بطولة أروى جودة، و"أمل حياتي" للنجمة حنان مطاوع، وتعرض حاليا حكاية "أمر شخصي" للفنانة شيري عادل.

Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner