Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

كلوب يفصح عن تحدي ليفربول الأكبر

 كلوب يفصح عن تحدي ليفربول الأكبر

خبرني - كشف يورجن كلوب، مدرب ليفربول حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، عن أقصى طموحات فريقه في الموسم الحالي من المسابقة في ظل تدهور النتائج.

ويحل ليفربول ضيفا على شيفيلد يونايتد، متذيل جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز (الأحد)، ضمن منافسات الجولة الـ26 من المسابقة.

وظهر المدرب الألماني في مؤتمر صحفي، الجمعة، للحديث لوسائل الإعلام قبل المباراة عن أهداف فريقه في المسابقة التي يحمل لقبها، والتي تلقى فيها ضربات قوية خلال الأسابيع الأخيرة أنهت آماله في إمكانية الاحتفاظ بلقبه.

وتراجع حامل اللقب للمركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي مؤخرا برصيد 40 نقطة، حيث يتأخر عن أقرب المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا بفارق 5 نقاط.


وأكد كلوب أن إنهاء الموسم بين الـ4 الكبار بمثابة تحد كبير لفريقه، مضيفا: "لا يتوجب علينا الحديث كثيرا خلال الوقت الحالي، بل يتحتم علينا الفوز بأكبر عدد ممكن من المباريات، وبالطبع هذا تحد".

وعند سؤال كلوب عن حالة حارسه البرازيلي أليسون بيكر بعد وفاة والده مؤخرا، رفض المدرب التعليق، موضحا: "ليس لديّ تعليق بشأن هذا الأمر، ولا أرغب في رؤية أي شيء يقال عن الموضوع غدا، هذا ليس الوقت المناسب".

وفيما يتعلق بمدة غياب الإنجليزي جوردان هندرسون، كشف كلوب عن عدم معرفته بموعد عودة قائد الفريق، إلا أنه أشار إلى احتمالية مشاركته في آخر مباريات الموسم.

وفتح المدرب الألماني الباب أمام عودة البرتغالي ديوجو جوتا للظهور مجددا مع الفريق في المباراة المقبلة، مشيرا إلى مشاركته في حصتين تدريبيتين وظهوره بحالة جيدة رغم الغياب الطويل.

كما أشار كلوب إلى إمكانية عودة الثنائي فابينيو وجيمس ميلنر للتدريبات الجماعية السبت، مما قد يعطي الفريق دفعة إضافية خلال الأسابيع المقبلة.

يأتي ذلك في ظل معاناة ليفربول هذا الموسم من كثرة الغيابات بسبب إصابات لاعبيه المختلفة، لا سيما على مستوى خط الدفاع.

Khaberni Banner