الرئيسية/أضواء
Khaberni Banner Khaberni Banner

كفافي يلتقي صحفيي الشمال المشاركين بجولة الباقورة

كفافي يلتقي صحفيي الشمال المشاركين بجولة الباقورة

خبرني - التقى رئيس الجامعة الدكتور زيدان كفافي اليوم في نادي العاملين مجموعة من صحفي اقليم الشمال، بحضور نائب رئيس الجامعة للإتصال الخارجي والشؤون الطلابية الدكتور فواز عبد الحق، ممن سيقمون بجولة ميدانية إلى منطقة الباقورة المستعادة, والتي تنظمها جامعة اليرموك بالتعاون مع فرع نقابة الصحفيين في الشمال.

وقال كفافي إن الجامعه تحرص باستمرار على التواصل مع مختلف المؤسسات أنطلاقاً من دورها الوطني الرائد في خدمة المجتمع المحلي والتواصل معه.

وشدد على أن الجسم الصحفي والإعلامي بالتأكيد يعد واحداً من القطاعات المهمة التي تحرص الجامعة على إدامة التواصل معه والتفاعل فيما يخدم ويحقق المصلحة الوطنية.

وقال كفافي ان اليرموك لن تتوانى ولها الفخر بان تضع كل إمكاناتها وتجهيزاتها تحت تصرف إعلام الدولة الأردنية لتمكينهم من أداء رسالته في نقل الجهود الاستثنائية والمقدرة للقوات المسلحة الأردنية المرابطين على ثغور الوطن لحمايته.

واضاف كفافي ان دعم اليرموك لجولة الصحفيين بتقديم التسهيلات اللازمة هو اقل الواجب لجنودنا البواسل، وتأكيدا على ان مؤسسات الوطن كلها تقف متكاتفة متراصة خلف الجيش وقيادتنا الهاشمية التي لا تألوا جهدا في دعم تطوير القوات المسلحة الباسلة.

وأكد رئيس فرع نقابة الصحفيين في الشمال الدكتور خلف الطاهات على ان نقابة الصحفيين وانطلاقا من واجبها في نقل الرسالة الوطنية تحرص على القيام بمثل هذه الجولات الميدانية للزملاء الصحفيين، مجددا شكره لدور جامعة اليرموك وتعاونها ودعمها المستمر لكافة المؤسسات الوطنية .

كما وشارك في الجولة أيضا الزميلين فيصل بصبوص وهديل غبون ، أعضاء مجلس نقابة الصحفيين.

Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner