Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

كارفور الأردن تشجع عملاءها على استخدام الأكياس الصديقة للبيئة

كارفور الأردن تشجع عملاءها على استخدام الأكياس الصديقة للبيئة

خبرني - أعلنت كارفور، التي تديرها "ماجد الفطيم" في الأردن، عن مبادرة تهدف إلى الحد من استخدام المواد البلاستيكية وبالأخص الأكياس البلاستيكية أحادية الاستخدام، وذلك بمناسبة اليوم العالمي للحد من استخدام الأكياس البلاستيكية، الذي يقام كل عام في 3 تموز.

وتقدم كارفور في هذا اليوم خمس نقاط مكافآت إضافية لعملائها من أعضاء برنامج الولاء "ماي كلوب" عندما يشترون أكياساً صديقة للبيئة، كما ستقدم خمس إضافية، أي ما يعادل 50 قرشاً، للعملاء الذين يستخدمون الأكياس الصديقة للبيئة أثناء تسوقهم في متاجر كارفور.

كما توفر كارفور الأكياس الصديقة للبيئة في كافة فروعها، والبالغ عددها 40 فرعاً، على مدار العام مع إمكانية استبدال هذه الأكياس في حال تعرضها للتلف، وتكافئ عملائها الذين يعتمدون الأكياس المخصصة لإعادة الاستخدام بتوفير صناديق دفع مخصصة لهم لتقليل وقت الانتظار، إلى جانب إضافة نقطة "ماي كلوب" واحدة، أي ما يعادل 10 قروش، لكل عملية شراء باستخدام الأكياس الصديقة للبيئة.

وقال آلان إنجلبرت، مدير كارفور الأردن لدى "ماجد الفطيم للتجزئة": "نسعى دائماً إلى الحد من استخدام الأكياس البلاستيكية في جميع متاجرنا، كما نواصل نشر الوعي بين عملائنا بأهمية التعاون من أجل الحفاظ على البيئة، وهذه الجهود جزء لا يتجزأ من استراتيجيتنا المستدامة التي نتبعها، والتي تتمحور حول الالتزام الدائم بالمجتمعات التي نقدم خدماتنا فيها".

وتندرج هذه الخطوة ضمن التزام "ماجد الفطيم" بالاستغناء تدريجياً عن المنتجات البلاستيكية أحادية الاستخدام في جميع الشركات التابعة لها بحلول 2025، وضمن جهود كارفور، الداعمة لهذه المبادرة، للتخلص من الأكياس البلاستيكية أحادية الاستخدام وغيرها من المنتجات البلاستيكية الضارة في متاجرها على مستوى المنطقة خلال الأعوام الخمسة المقبلة.

Khaberni Banner
Khaberni Banner