Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

كابيتال بنك يقدم دعماً لنادي الحصن الرياضي الثقافي الاجتماعي

كابيتال بنك يقدم دعماً لنادي الحصن الرياضي الثقافي الاجتماعي

 

 خبرني - في إطار جهوده الهادفة إلى تمكين القطاعات الرياضية والثقافية، أعلن كابيتال بنك مؤخراً عن دعمه لنادي الحصن الرياضي الثقافي الاجتماعي، وذلك لمساعدة النادي في تنفيذ استراتيجيته لعام 2020 وتوسيع رقعة نشاطاته لتشمل جميع الفئات العمرية من كلا الجنسين.

وبموجب هذا الدعم من كابيتال بنك، يتطلع نادي الحصن إلى تطوير فريق الرجال والوصول به إلى دوري الدرجة الأولى للموسم القادم، وتشكيل فرق تشارك في بطولات الفئات العمرية التابعة للاتحاد الأردني لكرة القدم وذلك على مستوى الذكور والإناث، بالإضافة إلى الانتساب رسمياً لاتحاد الشطرنج والمشاركة في بطولاته وبحث إمكانية الانتساب للاتحادات الرياضية الأخرى والمشاركة في بطولاتها.

ويأتي هذا الدعم من كابيتال بنك، ترجمة لاستراتيجية مسؤوليته الاجتماعية الهادفة إلى دعم القطاعات المختلفة ومن ضمنها الرياضة والثقافة، لما له أكبر الأثر في تشكيل جيل واعي وهادف، إضافة إلى إيلاء المواهب الاستثنائية من الرياضيين والمبدعين في مجال الثقافة الأولوية والدعم اللازمين.

ويأمل كابيتال بنك من خلال دعمه هذا، أن يحقق " الحصن الرياضي" أهدافه واستراتيجيته الموضوعة خصوصاً وأن النادي يلعب دوراً فاعلاً في تطوير المجتمع المحلي، ورفع سوية الحركة الشبابية والرياضية في منطقة الحصن، وذلك من خلال تنظيم العديد من النشاطات المختلفة الاجتماعية والثقافية والرياضية.

تجدر الإشارة، إلى أن نادي الحصن الرياضي قام بتشكيل وإعداد فريق كرة قدم للرجال شارك في دوري الدرجة الثالثة لموسم 2019، وهو الدوري الرسمي التابع للاتحاد الأردني لكرة القدم، واستطاع من خلال تطبيق استراتيجية فنية وإدارية من الصعود إلى دوري الدرجة الثانية والذي سيشارك به خلال الموسم الحالي.

 

Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner