Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

كابيتال بنك يرعى بطولة أيلة العقبة الآسيوية للترايثلون

كابيتال بنك يرعى بطولة أيلة العقبة الآسيوية للترايثلون

خبرني - أعلن كابيتال بنك عن رعايته لبطولة كأس آسيا للترايثلون "بطولة أيلة العقبة" التي أقيمت تحت رعاية سمو الأمير فيصل بن الحسين رئيس اللجنة الأولمبية الأردنية، في واحة أيلة في العقبة، وشارك فيها 200 لاعبة ولاعب يمثلون 36 دولة من مختلف دول العالم.

كما قدّم كابيتال بنك رعايته لحفل الغداء الرسمي للبطولة التي نظمتها رابطة الترايثلون الأردنية،  حيث تم تكريم الشركاء والداعمين للبطولة.

ويتطلع كابيتال بنك من خلال رعايته لهذه البطولة المدرجة على لائحة الاتحاد الدولي والاتحاد الآسيوي للترايثلون، إلى دعم جهود رابطة الترايثلون الأردنية في تحقيق إنجازات رياضية نوعية وجديدة تتماشى وتوجهات سمو الأمير فيصل بن الحسين بضرورة دعم الرياضة والرياضيين الأردنيين، وتأكيد قدرات المملكة التنظيمية لهذه الرياضات وتوسيع قاعدة رياضة الترايثلون على مستوى المملكة.

كما يتبنى كابيتال بنك أهداف رابطة الترايثلون الأردنية في تعزيز مكانة الأردن وموقعه على خارطة الرياضة العالمية، إضافة إلى تسويق العقبة كمحطة للرياضات بمختلف أنواعها.

وشدد رئيس إدارة التسويق والإتصال المؤسسي لكابيتال بنك، عصام سماره، على أهمية بطولة كأس آسيا للترايثلون للأردن على الصعيدين الرياضي والسياحي، مشيراً إلى أن دعم البنك لهذه البطولة ينبع من إيمانه بأهمية الرياضة  باعتبارها ركيزة من ركائز التنمية، إلى جانب دورها في تعزيز روح التّحدي ورفع المعنويات وشحذ الهمم لدى اللاعبين والرياضيين .

وأوضح سماره، أن كابيتال بنك يشجع ويحث موظفيه باستمرار على تبني الرياضة كأسلوب حياة وبما ينعكس إيجاباً على صحتهم ويعمل على تنمية وتحسين أدائهم على الصعيدين الشخصي والمهني. وثمن رئيس رابطة الترايثلون الأردنية، الدكتور طارق الخياط ، الدعم المميز الذي قدمه كابيتال بنك لبطولة الترايثلون، والذي يؤكد حرصه على دعم قطاع الشباب وتحديداً في الأنشطة والفعاليات الرياضية، مشيراً إلى أن هذه البطولة التي تحظى باهتمام رفيع المستوى تضم عدداً من اللاعبين العالميين المميزين، كما سيشارك فيها 6 من لاعبي المنتخب الوطني.

وشارك الرئيس التنفيذي لكابيتال بنك، علاء قمصية، إلى جانب 5 فرق من موظفي كابيتال بنك في سباق الهواة التابع للترايثلون وذلك بعد تلقيهم تدريباً خاصاً لأكثر من شهرين وفره البنك لهم.

Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner