Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

قصة الليلي وعوض

قصة الليلي وعوض

خبرني - تراجع النادي الفيصلي عن إقالة المدير الفني لفريق كرة القدم شهاب الليلي، وعاد ليجدد الثقة به، بعد الخسارة الأخيرة أمام فريق الأنصار اللبناني، في إطار منافسات بطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

ووفق المعلومات فإن الفيصلي وعقب الخسارة من الأنصار، اتفقت إدارته على إقالة الليلي بسبب هذه الخسارة، التي قللت من فرص الفريق في التأهل، قبل أن تعود الإدارة لاحقا للانقسام بشأن ابعاده أو الابقاء عليه، لتقرر الإدارة لاحقا تجديد الثقة بالمدرب التونسي، والانتظار لحين الوقوف على نتيجة مباراة الفريق أمام الجزيرة يوم السبت المقبل، في مباراة كأس الكؤوس.

وتشير المعلومات أن إدارة الفيصلي، تتطلع لانطلاقة جديدة يوم السبت المقبل، من خلال الفوز بلقب كأس الكؤوس، ليشكل هذا اللقب فرصة جديدة لبداية مثالية استعدادا لدوري المحترفين، إلى جانب المباريات المتبقية ببطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

من جانبه، قدم المدرب العام في النادي الفيصلي عدنان عوض يوم أول من أمس، استقالته رسميا لإدارة النادي، احتجاجا على تجديد الثقة بالمدير الفني التونسي شهاب الليلي.

وخط عوض استقالة رسمية للإدارة، كشف فيها أن سبب الاستقالة يعود لتجديد الثقة بالمدرب التونسي، متمنيا للفريق التوفيق محليا وآسيويا في قادم الايام، ومؤكدا أنه سيبقى الأبن البار للنادي.

Khaberni Banner Khaberni Banner