Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

فيديوهات نادرة لنجوم الغناء في طفولتهم

فيديوهات نادرة لنجوم الغناء في طفولتهم

خبرني  - يحرص كل فترة عدد من نجوم ونجمات الفن، على استعادة ذكرياتهم في بداية مشوارهم الفني، خاصة ممن بدأوا مشوارهم في مرحلة الطفولة، ليشاركوا الجمهور بصور أو فيديوهات لهم في تلك المرحلة، ويعلقوا على إحساسهم وقتها.

ومؤخرًا انتشرت مجموعة صور وفيديوهات لنجوم الغناء في فترة طفولتهم، وهم يستعرضون مواهبهم في بداية مشوارهم الفني، ولاقت انتشارًا واسعًا، واعتبرهم الجمهور بأنهم "ملوك المسرح" منذ صغرهم، وكان أحدث هؤلاء الفنان التونسي صابر الرباعي.

صابر الرباعي 

صابر الرباعي شارك متابعيه بصورة من طفولته عبر حسابه على انستجرام، ظهر فيها وهو يقدم أغنية خلال حفل جمع أطفال آخرين، وعبر عن مشاعره في تلك اللحظة، وقال: "لطالما كنت عاشِقاً للفن والغناء منذ الصغر.. كان ھناك حلماً یراودني وشغفاً لا أشعر به إلا عند وقوفي أمام میكروفون".

وأضاف صابر الرباعي: "لم أكن أعلم في ھذا السن أن الحلم سوف یتحقق بفضل الله ثم فضلكم ولكنني كنت أؤمن دائماً أن الله سوف یجعلني قادراً على الوصول بصوتي لقلوبكم"، وحرص عدد من متابعي النجم التونسي على التعبير عن محبتهم له، وإبداء الإعجاب به وبصوته في تلك المرحلة، وانتشر مقطع الفيديو الخاص بهذا الحفل عبر العديد من الحسابات.

راشد الماجد

وقبل أيام أيضًا، قرر الفنان السعودي عبد الله السدحان مشاركة الجمهور بمقطع فيديو لصديقه الفنان راشد الماجد وهو يغني أيضًا في فترة طفولته، وتحديدًا قبل 36 عاما، حيث ظهر وهو يؤدي أغنية "أن يحرمونا" ويعزف على العود خلال تواجده في أحد البرامج المخصصة للأطفال وقتها.

ومازح عبد الله السدحان، راشد الماجد بتعليقه على الفيديو، وكتب: "الفنان الرائع الجميل راشد الماجد كأني سمعت من بعض المقربين منه إذا هم صادقين إنه يقول: عبد الله السدحان له مقاطع وصور وهو صغير السن طيشاني وأنا ليه لا؟ لذا بحثت في الأرشيف وهذا إهداء مني لمحبي الفنان راشد الماجد عام 1984"، ولاقى الفيديو انتشارًا واسعًا بين محبي راشد الماجد.

شيرين عبد الوهاب

النجمة شيرين عبد الوهاب أيضًا كانت ضمن النجوم الذين انتشر لهم مقاطع فيديو أظهرت موهبتهم مبكرًا وخطفوا من خلالها الأنظار وباتوا حديث متابعيهم بسبب تألقهم وإحساسهم في هذا الوقت.

وانتشر لشيرين منذ فترة أكثر من فيديو لها خلال تقديمها حفلات بمناسبات مختلفة، فظهرت في مرة وهي تغني أغنية "كان نفسنا"، ومرة أخرى تغني الأغنية الشهيرة "ست الحبايب".

محمد عساف 

أما الفنان الفلسطيني محمد عساف فقد نشر عبر حسابه على انستجرام، مقطع فيديو أيضًا وهو يغني أغنية "دقوا المهابيج" خلال إحدى الحفلات، في فترة طفولته، وعلق عليها وقتها قائلا: "على اللّه تعود بهجتنا.. دقّوا المهابيج.. الفن حياة، من أيام الطفولة". وانتشر الفيديو الخاص بالفنان محمد عساف، بين جمهوره بشكل كبير، حيث أشادوا بصوته وإحساسه في الغناء، منذ الطفولة.

أصالة

الفنانة السورية أصالة تداول الجمهور لها أيضًا فيديو وهي تغني في مرحلة طفولتها برفقة والدها، خلال تواجدهما في أحد البرامج، تحديدًا خلال عام 1984، وقاما سويًا بغناء أغنية "يادي النعيم اللي انت فيه يا قلبي"، وأثار صوت وأداء أصالة ووالدها إعجاب الجمهور، الذين أكدوا على أنها ورثت الصوت الجميل منه.

 

 

Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner