Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

فوز أبطال من الأردن بجائزة ستفي العالمية

فوز أبطال من الأردن بجائزة ستفي العالمية

تم الإعلان الأربعاء 19 فبراير 2020 عن فوز عِدة أبطال من الأردن  بجائزة ستيفي العالمية ضمن فعاليات  جوائز ستيفي الشرق الأوسط والتي تقام تحت رعاية غرفة تجارة وصناعة رأس الخيمة.

جوائز ستيفي الشرق الأوسط برنامج جوائز مخصص لتكريم الابتكار في قطاع الأعمال على امتداد 17 دولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. تعد جوائز ستيفي الرائدة على مدار 18 عاماً في مجال تكريم إنجازات الأعمال من خلال برامج مثل جوائز الأعمال الدولية.

تعتبر جائزة ستيفي واحدة من أكثر الجوائز المرموقة للأعمال الرائدة في العالم. تأسست عام ٢۰۰٢، لتقدير إنجازات الشركات من جميع جوانبها في جميع أنحاء العالم وبذلك أصبحت أحد أكثر الجوائز العالمية المرغوبة، وهناك ثمانية برامج لجوائز ستيفي، كل منها يركز فئات مختلفة وجدول زمني مختلف : جائزة ستيفي الشرق الأوسط متاحة للافراد و الشركات في ١۷ دولة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

تستقبل جوائز ستيفي كل عام أكثر من 12000 ترشيحاً من شركات في أكثر من 70 دولة.  تهدف الجوائز لتكريم الشركات بكافة أشكالها والأفراد الذين يقفون خلف إنجازاتها المميزة أينما كانوا في العالم.

تم اختيار الفائزين بالجوائز الذهبية والفضية والبرونزية بناءً على تقييم العلامات من قبل أكثر من 70 تنفيذياً حول العالم عملوا كحكام ضمن 4 لجان تحكيم.

ويعد برنامج جائزة ستيفي الشرق الأوسط واحد من أصل ثمانية برامج لجوائز ستيفي العالمية المتاحة للافراد و الشركات في ١۷ دولة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.حيث تصب تركيز جميع الفئات لجوائز الشرق الأوسط Middle East Stevie® Awards على الإبتكار: الإبتكار بجميع أشكاله وفي كل جانب من جوانب الحياة العملية والإنجازات المهنية. وقد فازت الأردن العام الحالي في جائزة ستيفي الشرق الأوسط بي 10 جوائز  وهي:

- روان النسور حصولها على ذهبية عن فئة أفضل فكرة إبداعية ناشئة فكرة عالم روان

- عبير رماضنه على حصولها على ثلاثة جوائز :

     ١-جائزة ستيفي الذهبية عن فئة أفضل اداري ابتكاري محترف في الاتصال والتواصل لهذا العام

 -2     جائزة ستيفي الفضية عن فئة الإبتكار في العلاقات العامة أو الخدمات العامة

-3     جائزة ستيفي البرونزية عن فئة جائزة الإدارة الابتكارية في المؤسسات الحكومية

- ضحى الخصاونة على حصولها ذهبية فئة ابتكار للعيش، التّعليم ، بيئة عمليّة مناسبة عن مشروعها قصصجيّة

- هدى الحسيني على حصولها برونزية عن فئة الابتكار للمؤسسات غير الحكومية عن مركز التدريب للمهندسين

- محمد تملي والذي حصد جائزتين برونزية عن فئة الإبداع في الموارد البشرية عن برنامجه التدريبي نو زيرو ديز وبرونزية عن فئة أفضل مكان للعمل والعيش والتعلم عن مركز ميامي للأعمال

- حلمي الدينه حصوله على الذهبية عن فئة الإبداع في العلاقات المجتمعية عن مبادرته #فلنتنفس

وكل الشكر والتقدير المستشارة مي حسن على ثقتها ودعمها الكبير لكل الذين ترشحوا للجوائز

 

 

Khaberni Banner Khaberni Banner