Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

فلسطين النيابية تطالب بطرد السفير الاسرائيلي

فلسطين النيابية تطالب بطرد السفير الاسرائيلي
النائب محمد الظهراوي

خبرني  - دان رئيس واعضاء لجنة فلسطين النيابية الاعتداءات الاسرائيلية على أهالي حي الشيخ جراح في القدس المحتلة، مستنكرين الممارسات العنصرية الصهيونية تجاه المسيحيين خلال ممارسة شعائرهم الدينية ومنعهم من الوصول إلى أماكن العبادة، خاصة في مدينة القدس المحتلة.

وقال رئيسها النائب محمد الظهراوي، خلال الاجتماع الذي عقدته اللجنة اليوم الاثنين لبحث آخر المستجدات في القدس، ان لجنة فلسطين تتابع بقلق جميع التطورات التي تجري على اراضي بيت المقدس، لافتا الى اننا نستمد قوتنا من مواقف جلالة الملك عبدالله الثاني التي لطالما كانت ثابتة ومناصرة للقدس والقضية الفلسطينية.

واضاف ان اللجنة ستواصل الضغط على جميع الجهات الرسمية والمنظمات الدولية في سبيل وقف عمليات التهجير القصري التي يمارسها الكيان الصهيوني على ابناء حي الشيخ جراح، مشددا على ان اللجنة سيكون موقفها ثابت فيما يتعلق بطرد السفير الإسرائيلي واستدعاء السفير الاردني من تل ابيب في أي بيان يصدر بهذا الشأن.

واكد الظهراوي ان اعضاء مجلس النواب جميعهم يمثلون لجنة فلسطين، لما للقضية الفلسطينية من شأن ومكانة في نفوس جميع الاردنيين، مثمنا بذات الوقت دور الاعلام الذي يعتبر شريك رئيسي في الدفاع عن القضية الفلسطينية وحقوق اهلها.

بدورهم اكد اعضاء اللجنة النواب: فايز بصبوص وراشد الشوحة واحمد السراحنة ومغير الهملان واحمد الخلايلة، اهمية تكثيف الجهود والعمل بصف واحد مع جميع الجهات الرسمية لضغط تجاه ادانة هذه الهجمات العدوانية على ابناء شعبنا في مدينة القدس ولتعزيز موقف للجنة في رفض أي قرارات يتخذها الكيان الصهيوني تتعلق بتهجير ابناء المدينة لتوسيع مساحة المستوطنات ومسح الهوية لفلسطينية عنها.

وفي نهاية الاجتماع توافق اعضاء اللجنة الحضور على اختيار النائب راشد الشوحة مقررا لها خلفاً للمرحوم النائب حازم المجالي بالاضافة الى اعلان انضمام النائب عماد العدوان عضوا فيها.

Khaberni Banner