الرئيسية/أضواء
Khaberni Banner Khaberni Banner

فلاي جوردن تبدا بنقل السياح من أوروبا الى المملكة

فلاي جوردن تبدا بنقل السياح من أوروبا الى المملكة

خبرني  - قال رئيس مجلس ادارة طيران فلاي جوردن والمستثمر بقطاع السياحة النائب السابق "أمجد المسلماني" أن الشركة بدأت فعليا بتنفيذ خطتها لجذب السياح من أوروبا إلى الأردن تحقيقاً لرؤية الشركة وأهدافها القائمة على دعم قطاع السياحة والأقتصاد الوطني .

و أكد المسلماني بأن توفير النقل الجوي الجيد بأسعار منخفضة  ومنافسه  هو الركن الرئيسي لقطاع السياحة في أي دولة وقد قامت فلاي جوردن  خلال الاسبوع الماضي بتسيير رحلات ناجحة إلى أسبانيا ومالطا وتونس كما وتم ابرام اتفاقات لنقل مجموعة كبيرة من السياح من فرنسا والنمسا إلى الأردن وتأتي هذه الخطوات بهدف الوصول إلى أن تكون طيران فلاي جوردن الطيران المفضل للسياح الأجانب في رحلاتهم الى الاردن وأن تعكس صوره متطوره ومشرفه عن النقل الجوي  الأردني.

وأضاف المسلماني بأن اولى الرحلات التي نفذتها الشركة كانت من العاصمة الأسبانية "مدريد" تلتها  تونس ومالطا حيث تكللت هذه الرحلات بالنجاح وبانطباع جيد لدى جميع السياح اللذين نقلتهم طائراتنا إلى الأردن . ويشكل ذلك  مصدر فخر واعتزاز ليس فقط لشركة فلاي جوردن وإنما لكافة الأردنيين بوجود طيران سياحي اردني ذات سمعه جيدة ومفضل لدى لجميع السياح .

وأكد المسلماني على أن الشركات الوطنيه تعكس صورة المملكه في كافة ارجاء العالم وأننا ننتظر من الحكومة أن تولي هذا القطاع مزيدا من الرعاية والاهتمام منوها إلى أن الشركات الوطنيه على استعداد تام إذا ما تم منحها بعض الامتيازات التي تمنح لشركات طيران اجنبيه لأن تنقل إلى المملكة اعداد أكثر مما  تنقله تلك الشركات الاحنبيه مما يحقق عوائد اقتصاديه للوطن ويزيد من فرص تشغيل أبناء الوطن في شركات الطيران الوطنية.  

Khaberni Banner
Khaberni Banner