الرئيسية/لمسات
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

فقدت بصرها بسبب الرموش الاصطناعية

فقدت بصرها بسبب الرموش الاصطناعية
تعبيرية

خبرني - عانت ميغان ريكسون، وهي بريطانية في الـ20 من عمرها، من العمى المؤقت بسبب استخدامها الرموش الاصطناعية.

وفي التفاصيل فإن القتاة قصدت صالون التجميل حيث تمّ تركيب تلك الرموش فوق جفنيها، إلا أنها فقدت القدرة على الإبصار بعد ذلك لمدة ساعتين.

وتبيّن أن المزينة استخدمت الجل اللاصق المخصص للأظافر بدلاً من ذلك الذي يستخدم عادة للصق الرموش.

وقرّرت الفتاة أن تتشارك التجربة مع متابعات حسابها على "تويتر". وغرّدت: "أيتها الفتيات، انتبهن جيداً عندما تطبقن الرموش الاصطناعية. اليوم ذهبت إلى الصالون لهذه الغاية وتبين أنه يتم استعمال غراء الأظافر للصق الرموش. وقد فقدت النظر لمدة ساعتين".

وأضافت: "لحسن الحظ بدأت أبصر لكنني ما زلت أشعر بالألم". وظهرت في فيديو وهي تبكي وعلقت: "لا أبكي لأنني حزينة بل لأن عيني تدمعان. كل شيء كان مشوشاً بالنسبة إلي".

وذكرت في حديث إلى موقع "باز فيد نيوز" أنها شعرت بالوخز الشديد عندما انتهت المزينة من تطبيق رموش إحدى عينيها. ولفتت إلى أن الأخيرة قالت إن هذا أمر طبيعي.

وتابعت: "شعرت بالحريق ولم أعد أتمكن من فتح عيني. إلا أنها كان تصر على أن أفتحهما. وعندما أنهت عملها لم أعد أتمكن من فتحهما نهائياً".

وكشف تقرير لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن صديق الفتاة سأل المزينة عن نوع الغراء الذي تستخدمه فاعترفت بأنه غراء الأظافر. وأشار إلى أن ميغان استعانت بعلاج صيدلاني قبل أن تتخلص من المشكلة.

Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner