Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

فاين تطلق منتجات مبتكرة جديدة ضد الجراثيم

فاين تطلق منتجات مبتكرة جديدة ضد الجراثيم

خبرني  - أعلنت مجموعة فاين الصحية القابضة، إحدى المجموعات الرائدة عالمياً في مجال الصحة العامة وصناعة الورق الصحي وحلول الوقاية ضد الجراثيم، عن إطلاق منتجات مبتكرة جديدة ضمن خط فاين جارد (Fine Guard). هذا الإعلان جاء خلال لقاء صحفي عقدته المجموعة عبر الإنترنت اليوم، برئاسة كل من رئيس مجلس إدارتها، غسان نقل، ورئيسها التنفيذي، جيمس مايكل لافيرتي، وبحضور نخبة من ممثلي وسائل الإعلام.

وتتميز المنتجات الجديدة بتطويرها وفقاً لتكنولوجيا متقدمة حاصلة على براءة اختراع، تتسم بقضائها على 99.9% من الجراثيم ومسببات الأمراض بما فيها فيروس كورونا.

وتشمل المنتجات الجديدة: مطهر اليدين (فاين جارد بيور هاندز PureHands)، الذي يوفر حماية على مدار 24 ساعة كاملة بعد استخدامه في كل مرة، ومطهر الأسطح (فاين جارد بيور سيرفيسز PureSurfaces) الذي تدوم فعاليته حتى 21 يوماً، ومطهر الأقمشة والمنسوجات (فاين جارد فابريك بووستر Fabric Booster)، الذي يقدم حماية فعالة ضد الجراثيم والفيروسات لمدة تصل إلى 48 ساعة، فضلاً عن مسحوق الغسيل المطهر (ستيري ووش SteriWash) الذي يعقم الملابس بفعالية تدوم لمدة 7 أيام.

وأشار نقل خلال اللقاء إلى أن سياسة فاين تعتمد على كفاءتها في تحويل التحديات إلى فرص بما فيه المنفعة للمجتمعات، قائلاً: "بالرغم من التحديات القائمة في ظل الجائحة العالمية، استطعنا في فاين العمل بمرونة منذ العام الماضي والاستجابة سريعاً للأوضاع، حيث قمنا بتطوير خط إنتاجي للحماية من الجراثيم يشمل كمامات الوجه المختلفة والقفازات من علامة فاين جارد Fine Guard، معتمدين على تكنولوجيا متقدمة وحاصلة على براءة اختراع تقتل الجراثيم."

وأشاد نقل بالجهود الحكومية الدؤوبة طوال الأزمة، خاصة فيما يتعلق بدعمها للقطاع الصناعي، معبراً عن اعتزازه بعلامة فاين جارد (Fine Guard) التي تعتبر فخر الصناعة الأردنية المتطورة، حيث تقدم أفضل منتجات الحماية الشخصية ضد الجراثيم، وأكثرها تقدماً، ما يجعلها الأكثر تفرداً وتميزاً في الأسواق العالمية.

ومن جانبه قال لافيرتي: "لقد تغير سلوك المستهلك تبعاً للواقع الجديد الذي نعيشه اليوم. وكمجموعة تعنى بالصحة والسلامة العامة، توجب علينا التكيف بسرعة لضمان تلبية احتياجات زبائننا على أفضل وجه. ومن هنا، حرصنا على تطوير منتجات تقدم مستوى جديد غير مسبوق من الحماية ضد الجراثيم؛ وذلك من خلال دمج التكنولوجيا المتقدمة والفريدة من نوعها فيها، حيث تقوم بتوفير الحماية لفترات زمنية أطول من تلك التي توفرها أية منتجات أخرى في الأسواق."

وتعتمد جميع منتجات الحماية من الجراثيم من فاين على تقنية "ستيري برو ألترا SteriPro Ultra" التي تعتبر حلاً آمناً وخالٍ من أية مواد سامة، حيث تقوم بتكوين طبقة رقيقة مضادة للميكروبات تلتصق بالأسطح، وبالتالي تقدم الحماية من البكتيريا والفيروسات. وقد تم اختبار هذه التقنية في 140 مختبراً حول العالم، مثبتةً قدرتها على تقديم حماية طويلة الأمد، والتخلص من أكثر من 100 من مسببات الأمراض بما في ذلك فيروس كورونا.

وفي ختام اللقاء الصحفي، تم الكشف عن عزم مجموعة فاين الصحية القابضة على مواصلة إطلاق منتجات الحماية ضد الجراثيم الصديقة للبيئة ضمن خط إنتاج فاين جارد (Fine Guard) على مدار العام الحالي 2021، والتي سيتم الإعلان عن كل منها في حينه.

Khaberni Banner