الرئيسية/شرفات
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

عمرو دياب في أزمة مع جمهوره

عمرو دياب في أزمة مع جمهوره

خبرني - حتى الساعات الأولى من صباح اليوم، الثلاثاء، ظلّ جمهور المطرب عمرو دياب ينتظر طرح ألبومه الجديد "كل حياتي"، وذلك بعدما أعلن المطرب بنفسه أنه سيقوم بطرحه يوم 10  أيلول، والذي وافق أمس الاثنين.

ومنذ أيام وأثناء إحياء عمرو دياب لحفل زفاف محمد، نجل الفنان عادل إمام، في إحدى قرى الساحل الشمالي، وُجّهت إليه أسئلة عن موعد طرح ألبومه، وخاصة أنه تأخر كثيرًا، فكان رده أنه يوم 10 أيلول سيكون موجودا بالأسواق، لينتظر عشاقه هذا اليوم.

وعلى مدار الـ24 ساعة الماضية بكاملها لم تكن هناك تساؤلات عبْر مواقع التواصل الاجتماعي سوى عن سبب عدم طرح الألبوم كما حدد المطرب الملقب بالهضبة. ولكن لم يعلق عمرو أو أي من القائمين على شركة الإنتاج ولم يتم الإعلان عن السبب في تأجيل طرحه، وردد البعض أن هناك أزمة نشبت بين شركة الاتصالات الراعية للألبوم وبين الشركة المنتجة.

وكان عمرو قد طرح عدداً من أغاني هذا الألبوم على مدار الأسابيع الماضية، وهي "هدد" و"لو اتساب"، "كل حياتي" و"تعالى"، وآخر أغنيتين هما "اتعلموا" و"ميهمنيش" والتي غناهما في حفله الأخير بالساحل الشمالي الذي أقيم في نهاية شهر  آب الماضي، وحققت كل هذه الأغاني نسب مشاهده عالية عبر يوتيوب.

ويتعاون عمرو دياب في الألبوم الجديد مع عدد من الشعراء والملحنين والموزعين، من بينهم أيمن بهجت قمر، تامر حسين، نادر عبد الله، خالد تاج الدين، عمرو مصطفى، محمد رحيم، وليد سعد، محمد يحيى، طارق مدكور، ونادر حمدي.

Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner