Khaberni Banner Khaberni Banner
Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

عمان الأهلية تختتم حملاتها الخيرية في شهر رمضان المبارك

عمان الأهلية تختتم حملاتها الخيرية في شهر رمضان المبارك

خبرني -  اختتمت جامعة عمان الاهلية حملاتها الخيرية خلال شهر رمضان المبارك لدعم ومساندة الأسر العفيفة في محافظة بالبلقاء، والتي أقامتها عمادة شؤون الطلبة بالتعاون مع اللجنة العليا للنشاطات وخدمة المجتمع خلال الفترة 18-4 ولغاية 6-5-2021.

حيث تم من خلال الحملة الأولى التي أقيمت خلال الفترة 18-4 الى 2-5-2021 توزيع الطرود الغذائية على ما يزيد عن 600 أسرة عفيفة بالتعاون مع عدة مؤسسات وجمعيات خيرية داخل المحافظة، حيث أقيمت هذه الحملة بالتعاون مع نادي السلط الرياضي والثقافي وجمعية جبيل بن ثابت الخيرية وجمعية زي الخيرية.

أما الحملة الثانية فقد تم تخصيصها لكسوة الأطفال الأيتام بمناسبة عيد الفطر السعيد والتي أقيمت خلال الفترة من 3 - 5  الى 6-5-2021 وبلغ عدد المستفيدين منها ما يقارب 400 طفل يتيم، حيث أقيمت الحملة على مدار أربعة أيام بالتعاون مع مركز جابر العثرات/ بيت السلط، وجمعية جبيل بن ثابت الخيرية ومبرة الملك عبدالله الثاني بن الحسين للأيتام ونادي يرموك البقعة.

وقد أعرب الدكتور مصطفى العطيات عميد شؤون الطلبة ورئيس اللجنة العليا للنشاطات وخدمة المجتمع عن شكره لإدارة الجامعة ممثلة برئيس هيئة المديرين الدكتور ماهر الحوراني ورئيس الجامعة الأستاذ الدكتور ساري حمدان على جهودهم المبذولة ودعمهم المتواصل لخدمة المجتمع المحلي.

 

Khaberni Banner