Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

علي البطوش يترشح في الكرك

علي البطوش يترشح في الكرك

خبرني  -  اعلن الدكتور علي عبد السلام البطوش ، الترشح للانتخابات النيابية القادمة ، عن محافظة الكرك.

ونشر البطوش بيانا انتاخبيا جاء فيه :

ها نحن نقبل على الإنتخابات النيابية للمجلس التاسع عشر في ظل ظرف إستثنائي يمر بهِ الأردن والوطن العربي والعالم أجمع ، يضع الوطن على مفترق طرق في مرحلة حسّاسه جدا تمر بها المنطقة من جميع النواحي .

وإن لم نحمل هم الوطن بقلوبنا ونعمل للحفاظ عليه ولبناءه بإيدينا لا نستحق أن نعيش على أرضه.

وعلينا جميعا أن نعمل على تعزيز دور دولة القانون والمؤسسات التي تهدف للعدالة .. ولنؤسس معاً دوراً جديداً في مسيرتنا الديمقراطية .. ولنعزز المشاركة الشعبية في عملية صنع القرار والتأسيس لحوار وطني فعال وهذا فقط يعتمد على التغيير الذي لا يحدث إلا بممارسة الشباب الحقيقي الفعال في الإنتخابات النيابية وبإرادته فقط ف #المجلس الجيد يفرزه فقط #الناخب الجيد.

 

ومن منطلق إيماني الكامل بقدرة هذا الشعب العظيم على صناعة #التغيير

أرشح نفسي أنا إبنكم الدكتور علي عبدالسلام البطوش متوكلاً على الله جلّت قدرته لخوض الانتخابات النيابية الأردنية للمجلس التاسع عشر .. آملاً أن أكون الإبن البار لكم ولهذا الوطن .. وأن أكون التلميذ المخلص في مدرسة والدي رحمه الله الذي غرس فينا ترجمة أن نكون للوطن افعال لا شعارات وأن خيّر الناس انفعهم للناس وأنه كان الله في عون العبد ما دام العبد في عون أخيه .. آملاً بكرم ثقتكم ودعمكم لنسير نحو الأردن الذي نحب ونريد.

ولن أُمّلي عليكم برنامج إنتخابي الآن وأكتفي وها أنا أمام الجميع أعاهد الله ونفسي وأعاهدكم بإن كل ما يتوافق مع أولويات وطننا الغالي سنكون له ومعه.

واسأل الله سُداد الخطى وأن يلهمني رشداً .

إبنكم الدكتور علي عبدالسلام البطوش.

 

 

 

Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner