Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

عقوبة 5 ببغاوات لترديدهم الشتائم أمام زوار حديقة

عقوبة 5 ببغاوات لترديدهم الشتائم أمام زوار حديقة

خبرني  - وجه مسؤولو حديقة حيوانات لينكولنشاير بالمملكة المتحدة عقوبة العزل بحق 5 من الببغاوات لترديدهم الشتائم أمام الزوار بعد إعادة فتح الحديقة مرة أخرى بغد إغلاقها بسبب كورونا، وفقاً لتقرير لموقع بى بى سى.

وفي التفاصيل، أن حديقة لينكولنشاير للحياة البرية في بريطانيا، عزلت 5 ببغاوات الإفريقية رمادية من العرض العام بعد أن بدأوا في ترديد الشتائم للزوار وهو ما كان يستقبله الجمهور بالضحك مما يشجعهم على ذلك.

وأوضح التقرير، إن حديقة حيوانات تبنت الببغاوات الأفريقية الرمادية في أغسطس الماضي ووضعها معًا في الحجر الصحي، وبعد عرضهم أمام الجمهور تلقت إدارة الحديقة بلاغات بقيام الببغاوات بتوجيه السباب إلى الزوار، حيث تم نقلت إلى أماكن مختلفة بعيدا عن بعضهم البعض بعد عزلهما مرة أخرى أملا التصرف بشكل لائق ونسيان الشتائم وتعلم كلمات جديدة.

وقال ستيف نيكولز، الرئيس التنفيذي لمتنزه لينكولنشاير، للأسف لم يتم تنفيذ هذا تمامًا كما هو مخطط له، حيث إن الببغاوات تقسم على إثارة رد فعل أو استجابة لذلك إذا بدا الناس مصدومين أو ضحكوا من ترديدها السباب فإن ذلك يشجعهم على فعل ذلك أكثر.

وأوضح، إن العمل مع الطيور كان مسليًا للغاية عندما وصلوا لأول مرة ومع ذلك ، إنه من المأمول أن يتخلوا عن هذه العادة عندما يتم عزلهم.

 

Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner