Khaberni Banner Khaberni Banner Khaberni Banner

عطية يطالب بحل قضية الصحف الورقية

عطية يطالب بحل قضية الصحف الورقية

خبرني - طالب النائب خليل عطية، رئيس الوزراء، عمر الرزاز، بالعمل على حل الأزمة المالية في التي تلم في الصحف الورقية الأردنية.

وطالب عطية في رسالة وجهها إلى الرزاز، بإنفاذ الصحف الورقية من الأزمة المالية، حتى تبى تؤدي ررسالتها على أكمل وجه.

وتاليا نص الرسالة:

"دولة الدكتور عمر الرزاز رئيس الوزراء الاكرم الموضوع :رواتب العاملين في الصحف الورقيه

تحية طيبة وبعد ؛

لن اثقل عليك بالحديث عن اهمية الصحف الورقية لانك نصير لصحفنا وحريص على استمراريتها وتفعيل دورها اضافة الى حرصك الاكيد على حقوق العاملين فيها . دولة الرئيس الاكرم

اود ان الفت نظركم الى ان العاملين في صحيفتي الرأي والدستور لم يتسلموا رواتبهم منذ شهرين ما يعني زياده في معاناتهم المعيشية وخاصة في شهر رمضان الكريم ، لذلك نطالب من دولتكم التدخل بشكل فوري لكي يتم تسليم الرواتب في الصحيفتين .

كما نطالب من دولتكم العمل على حل الازمة المالية في صحفنا الورقية وانقاذها حتى تبقى تؤدي رسالتها على اكمل وجه ، فلا يوجد دولة في هذا العالم تستغني عن صحفها الورقية ،كما ان الجميع يعلم المصداقية العالية التي تتمتع بها الصحف الورقية الاردنية وهذا عامل مهم في خدمة الدولة وتوجهاتها ،واقترح دولة الرئبس ان يتم توقيع اتفاقية بين الحكومة وصحيفتي الراي والغد لنشر الاعلانات الحكوميه في الصحيفتين لمده ثلاث سنوات وان تدفع الحكومة قيمتها مسبقا للصحيفتين كما حدث سابقا بين الحكومة السابقة و صحيفة الدستور".

Khaberni Banner